الحلقة 61:
ودموع محبوش يحبسو سيالة من عيني قلبي الطحان مقدرش يستحمل من الخوف عليه وهو ستغل الفرصة حكمني من يديا و بقا يبوس فيا من عيني من وجهي خدودي مخلى حتى بلاصة (آباار شواربي باش نتفاهمو) كل واحد يعبر بطريقة انا نبكي وهو يسكت فيا ويبوس نسينا كامل رواحنا انا مصدقت بلي راهو قدامي وهو مصدق بلي خفت عليه حتى نشوف فيهم كامل مركزين معانا شفت ليه وهمستلو قتلو يخاه راهم يشوفو لينا متت من لحشمة منهم دور راصو خزر فيهم قالهم واش سينما هنا ولا؟؟ ايا كل واحد يحكم بلاصتو شافو فيه بإستغراب وخرجو بقيت غير انا ويااه قتلو نتا وشبيك الملكة للقصص متحشم منعدك وجه الحشمة_لاه نحشم راني ندير في العيب ولا ياك مرتي نتي وقدام ربي وعبادو يحبو ولا يكرهو هاه وكيفاه ضك واش راكي تحسي_اني ملييحة ضك_منال صح خفتي عليا ولا خفتي من الجماعة الملكة للقصص كي دخلو؟_معرف مين خفت المهم نخااف من الموت ومنحبهاش يالوكان يكون عدويا (صدمتو مسكين بجوابي) بصح بعد واش نروح نقولو بلي خفت عليك مزال قلبي مبردش من جيهتو عملتو هذيك مزالها في راصي وجامي ننساها الملكة للقصص شاف فيا وهو حاكم يدي قالي كون منيش حاكمك وترجفي بين يدي نقولو جماعة هي لي خوفاتك ملا منطمعش بزاف خلي نقولو الهوشة لي صرات هي لي خوفاتك (يصبر في روحو) بقا يمسح في وجهو ويستغفر قالي هيا مالا نخرجو تنفسي شويا هواء مليح ليك خير منقعد هنا ندير كارثة لاحلي خميار وخرجنا طاح ليل قتلو كون يزيدي يصدمو لينا قالي يسيو برك قبيل بعثتهم الملكة للقصص مكسورين وضك نرجعهم معوقين،بقينا نمشو حتى وصلنا وحد طلعة حكملي يدي قالي احكمي فيا مليح باش مطيحش حكمت فيه طلعت بقيت نشوف وحالة فمي والو المنظر يهبل تبان المدينة كامل تحت ولضواو والجو الهادي ونسمة باردة بقيت شاردة فيه وهو قعد في الشجرة كانت مقصوصة ثماك ويشوف فيا قالي فاه راكي تخمي_حابة نعرف برك كيفاه كنت صغير ولمن تشبه واسكو كنت هااك واعر ولا عاقل؟_ونتي واش فكرك في صغري مكفاكش كبري تحوسي على صغري_سقسيت برك_صغري عادي كي انا كي ناس مفيه جديد مفيه قديم احكيلي على صغرك نتي ، حسيتو يليكيدي فيا ومش حاب يحكي حتى انا مزدتش حكيت معاه وبقيت نشوف للمنظر وهو يشوف ليا قتلو شوف لهيه مش انا المنظر!_علبالك كيما نتي راكي تشوفي في لمنظر بإعجاب حتى انا هكاك راني نشوف فيك وناض جا وقف قدامي وهبط راسو لعندي انفاسو ضربتني لوجهي ياربي راح نطييح قلبي ولا في ألف ملازمش نضعف قدامو بقيت نشوف فيه ونهبط في راسي حتى قالي لهذي درجة تحشمي مني كي نتقرب ليك؟ منال شوفي ليا مليح شفت ليه_وقتاه يحن عليا هذا اشر بيدو لجيهة قلبي قولي وقتاه قوليلي بقيت ساكتة لساني تربط معرفتش واش نقول_علبالك منال بلي حبيتك في اضلم اوقاتي ونتي خرجتيلي ضويتيها بطلتك عيطت لعجوز في ذيك لحظة قتلها وجدي روحك راني لقيت لي يحوس عليها قلبي طحان وسيرتو كي شفتك فليل من حليتي تاقة وشفتك هكاك غير بلي بيستي وتتنفسي بصعوبة عقل مبقا فيا جيت نسوطي ليك باش واحد ميشوفك مزيا ليل وناس راقدة حكمت في روحي باش منأذيكش في اول لقاءنا ومن ذيك دقيقة ونتي في راسي وفي قلبي جا يبوس فيا مقدرتش عرفتها مش راح تفوت طبعتو من صدرو وجيت رايحة قالي اهربي اهربي مرجعوووك ليا كي ذي دقيقة راكي في حضني، حبيت نلكيديه هيا نروحو_اصبري شويا مزال لحال ولجو عجبني هنا وزيد نتي هنا ومعايا..
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً