109

354 6 0
                                    

بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 109:
بقيت نبكي ونعيط حتى  جاو خاوتو وخرجو مهدي بسيف مقدرش يخليني بقى يعيط عليا برا ويعيط عليه قالو كون جيت رااجل متحقر ولية هذا شي  وخويا محيكتلووش كلش قلت برك ضربني على جال حزن وليدووخلات مابيناتهم واحد ما قدر يفوك بيناتهم كلاو بعضاهم بضرب كون عرف كلش من نهار عرفتو وش يصرا؟ ياربي كون حكيتلهم والله كون طاحت روح تاع صح تأكدت بلي كي ضحيت بنفسي احسن من انو واحد من خاوتي يموت ولا يدخل للحبس علبالي بيه نتاع بيلاوي ،فكوهم بسيف بصح فيصل هو لي غلب خويا دمدمو بدموماات خويا مقدرلووش كي عاد لفرق الجسماني بيناتهم وهذاك هبل كيفاه تجي نتا تقولي مكش راجل وهذاك هبل كي ختو تضربت وتحقرت.. بقات غير تزيد لڨيرة بيناتهم بقيت نرجف منهم  مجااا يوفت هذاك نهاار بطلووع الروح معرف وشكون لي عيط لابولييس باش فرقو لحكاية وفيصل ديكلارا بيه قالهم بلي جاي يدي في مرتي بلى رضايتي  وكي راح  يروح خويا قالو نقتلك كون تزيد تمسها حنا معدنااش بنات يتضربو كون جيت راجل متحط يديك على طفلة صغيرة لا حول  لها ولا قوة وفوقها مريضة ، بقيت نطل من لباب ونشوف فيهم مع لابوليس بسيف وباه هدنو لحكاية،  جيت نصكر الباب و نطلع لفوق  سمعت واحد من لابوليس يقلو اذا صح راك تضرب في مرتك لازم ندو اقوالها حتى هو راه شتكى بيك قالهم مكاين ني ضرب ني والو مرتي مريضة كيفاه نضربها راه هو لي حاب على نش ويفرق مابينتا خليت عليهم (عادي لفلف لحكاية وكلي ماصرا والو حتى هوما قتانعو بهدرتو وراحو كي عاد يعرفوه) طلعت نهدر وحدي الله يسهل ياكلو رواحهم جيت نكحلها عمييتها  زدت على روحي لهم برك ضك كلش يدور عليا حصلت حصلة لكلاب معااه شفت تلفوني يصوني لقيتو مهدي رفدت عليه  طمنتو عليا هدرت معاه وهديتو وبلي مكاين والو راك غير نتا زدت كبرت المشكل سوء تفاهم صرا بيناتنا ونتا قتلك ارواح اديني بلا ميفييق_كيفاه هذا نديك بلى رايو؟ تخرجي بلا راايو وديري في مشاكل معااه ضك متكذبيش عليا اذا كان انا راجل مستحملتش ضربو نتي كيفاه تستحملي_لالا خويا مش يعنف فيا صااي كي عاد اول مرة يحط يدو عليا متقبلتهاش وانا محسنتش عونو تزايدنا بلهدرة راني انا لي غالطة وزدت عيطتلك نتا صاي متكبرهااش ضك نحل اموري معااه ويسحب شكوة نتاعو والمهم نتا متخبر حتى واحد نتاع دارنا باش متكبرش لحكاية ،بقى غير  يسقسي فيا اسكو كشما دارلي بصح كون حكيت واش كاين والله غير سما ولارض يطبقوها على بعضاهم أحيانا الصمت يكون هو سيد الموقف وانا ب سكوتي مضخمتش الامور وكون تجرأت وحكييت والله كون رانا لضك نتحاسبو وترووح روح  خاوتي قد ماهم اوفااار بصح كي تلحق لشرف وتلحق ختهم تضربت وتعذبت والله يوصلوها مع بعضهم للجحييم وهذاك لي كان سكوتي كان عندو دور كبير في حياتي اني انا لي نخليها سمنة على عسل ولا نخليها نار وجهنم..

بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَ‌تٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن