103

488 11 0
                                    

#بًـََـــلَوٌةّْ_حًـَـيَاَ‌تٌـــيَ
بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 103:
بقات تسويفي فيا تشوف في عيني وصبعتيا وقاصتلي لاطونسيوو دارت للفرملية قاتلها نحيلها لكيس وديريها لسيروم راهي مليحة ضك وغدوة نزيدو نديرولها تحليل نحت  ودرتلي السيروم وخرجو.. شوي هاك دخل فيصل لاح سلام علينا معرفتوش تبدل شعرو داخل في بعضااه الحزن مرسووم على وجهو وليساغن وتاعب باين بلي مش راقد كي شافوه دخل خرجو وخلونا وحدنا ملقيت منقول نواسيه ولا نواسي روحي معرفتش كيفاه نتصرف معاه جر معاااه لكرسي ويمشي غير بلعقل جا قدامي وقعد بقى غير يشوف فيا توترت_الحمدلله على سلامتك كي سلكتي نتي الدنيا ومفيها مع انو تمنييتكم في زوج تسلكو بصح معليش شاف فيها ربي خير  درتلو براسي ايه بانلي بلي مش نورمال وحسيتو يستهزا بيا كي شافني هااك مسامطتو جا لياا وهبط رااسو وهمسلي في وذني مبرووك عليك ديتي واش تحبي مني شفت فيه_وش ااديت ربي يهديك تبانلي مكش نورماال_ايه منيش نورمال وضك تعرفني بلي منيش نورمال
علبالي بلي نتي لي قتلتييه اذا كنت انا جاهل ومهبول ونجيب حاجتي بتهديد ولغصب  فا نتي قا*تلة روح و دعيتي علييه باش ميجييش لدنيا طبعتو عليا_كيفاه هذا نقتلو جابو ربي داه ربي وزيد متنساش كيفااه جا؟ بلا رضايتي وهكاك تقبلتو باش يجي  يعني حملي كومبلي ونا راقدة في لفراش وكي توفات يما نضت  من فراشي وبيا لعيا وتعب راح صح انا متمنيتووش يزيد ويعيش مع أب وام مش متفاهمين كي نااس انا منسيت واش درتلي ونتا مااك مبين علاه مبني كل يوم تخرجلي بوجه.، وهو راح يتربا في لمشاكل راه ربي شافها خير عليها داه خير ميبقى معانا ونزيدو نجرجرو واحد خلاف_ونتي عزرينك لاااه حتى تروحي تخدمي وتدمري وعارفة روحك بلي حملك مش ثابت درتيها بلعااني ليل مرقدتيهش ونتي تتلاوي بلوجع وكي فطنت بيك مقتوليش ومحسستنيش بلي موجوعة كون قوتيلي نروح نطير بيك نديك نسلكك اه علاه تخذلي فيا منال شوفتني فاارح بيه جيتي نتي سمطتيهالي ملي دفنتو مغمضت عيني كل منتفكرو بلي راه تحت لارض نتخنق اه اول مرة نقول زهاتلي الدنيا وراح نجيب منك ولاد قولي علاه درتيها بيا راني ماالف بلخساارة انا بصح مش على ضربة كويتني بيها برد قلبك ولا مزال رجعتي اعتبارك ولا مزال ذوقتني من لكاس لي ذوقتك بيه ولا مزال؟_يا والله مدرتها بلعاني ولخدمة خدمت كي نساا مقدرتش نقعد بقيت نسي في روحي وكي جاني لوجع مكانش نتاع زيادة مالف يجيني هاك ويروح وكي جاني قاوي اني نوضتك وكي نحب نرد لاعتبار منرودوش على روح بريئة وزيد من دمي ومعندو حتى ذنب منيش لهذي الدرجة قلبي ميت نروح نقتل وليدي حتى انا غاضني وقلبي تحرق عليه ونا لي وصلت لموت وقبري تفتح عليه منيش مهبولة نق*تلو بعد ما ولفتو في احشائي وندفنو بقلب باارد.. 

بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَ‌تٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن