#بًـََـــلَوٌةّْ_حًـَـيَاَتٌـــيَ
بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 99:
راحت منيرة جابتلي مونتو طويل لبستهولي ودارتلي خيمار ووجدت في كابة حوايجي وحوايج البيبي عطاتهملو وصباح لبست وجات معايا حكمني هو من وهي من وهبطوني وطار بيا لسبيطار طريق كامل وانا نعيط ونتوجع وبديت نحس بالزحمة قلت صاي لموت جاتني الم رهيييب وزيد لفشلة ودوخا حاكمة فيا تعب هذاك كامل دار عليا شفاتني صبااح وحاكمة يدي_منال متعيطيش ضك من زحمة تزيدي روحك مسكينة تهدر غير بلعقل باش ميسمعهاش خوها وحاشمة منو ونا ولا حاطة معاهم غير لوجع ودوخة حاكمتني شفت ليه حارق طرييق وزاد لكوبرومو ويشوف ليا ويهدر _منال تعيشي بلعقل متخاافيش تعيشي مديريهااش بيا وتزيدي هنا اتحملي شوي مبقااش ونوصلو_الشغل بيدي اناا تقول ناكل راسوو على هدرتو يهدر معيا ويشوف لطريق ومباعد يشوف ليا تشلووش معرفش كامل كيفااه يواسني ويهدر مع ختو ار** نتي متعرفييش تكوراجي اهدري مع جدها يخي جايبة كوطة نتاع ولاد حشمها ملقات مادير غير تقولي اقراي لقرآان.. وصلنا لكلينك نتاع طبيبتي لقينها مصكرا الجمعة مغلوق كلشي و عندي نميرو تاعها، عيطلها نسمع فيه غير يهاوش ويقلها عندك خمس دقايق في يدك نقبلك تجي ضك سينو نجي انا ونعرف كفاه نخرجك بطريقتي وكوبا سقساتو صباح وشكاين_انا نقلها لمرا خلاص راح تزيد وهي تقلي راني فالعرس والله ياو متزربش تجي ننروح ليها لثما نجبدها من وسط لاصال ونحرقها بيها وبعرسهم وراهي قاتلي اديها لسبيطار****ضك تلحقني ثماك عاود دار وداني لسبيطار هبط وجا جيهتي فتحلي الباب وعاوني هبطت الوقفة راحتلي من قوة لوجع وليت نعرق ونتنفس بصعوبة ،كي شافني هاك بلي مقدرتش رفدني_منال صوتك منسمعوش متعيطييش لغاشي كامل راه يشوف فينا_لعيطة ثان نحكمها لهنا انا الموت حاكمتني وهو يخمملي على ناس تسمعني دخلنا لداخل جات فرملية قعدتني في لاشاز دخلتني لقاعة الولادة غير الدخلة لهاذيك لبلاصة دير الرهبة ولخوف كنت منقبل ندخلها نورمال مين كانت ماما تخدم من قبل بصح ليووم خوفتني هذا وين حسيت بلأمهات كي يدخلو لهنا يخاافو عندهم لحق ، دخلت لقيت قابلة اخرى ثما_راهي عيطتلي وهيبة شوي وتجي اتكسلي على السرير نشوفك اذا تاع زيادة طلعت جاتني ماما بين عيني عدت نعدد عليها كون جاات هي لهنا معيا تسلك وحلي وتوقف معيا تكوراجيني.. مع شافتني راه الرحم نتاعك مفتوح ولماء لبيبي قريب ينشف لازم تزيدي في هاذ الساعة وزيد باينة بلي لانيمي هابطتلك شوي هك دخلت وهيبة_ابنتي وشي محملك مع راجلك هذا تجيك الزيادة فرابع مش حتى السابع كفاه راكي صابرة معاه ومع شكلو وشخصيتو يخوف تهدر وتلبس في قشها وتوجد فروحها حليلك ابنتي من لعرس خرجني مشلوشة خلعني بدات تقلب فيا عيطت عيطة وحدة كي لقااتني مجاورة بلماء الاخضر عادت تقولي ازحمي وانا بقيت نزحم ولوو طاقتي رااحت غلبت عييت فشلت نعدت نعرق بقاو يزيدو فيا والوو حتى قتلها ايا ديريلها تخطيط لقلب لجنين كي دارتو لقات نبض ضعيف قاتلي امشي ندووك لبلووك عملية متقدريش هااك وزيد طاقتك خلصت خرجت نسمع فيها تهدر مع فيصل باش يمضي عليا وبدا هو يعيط لضك مدرتو والوو ضك وسمووك تزيدو ر*بها ولا انا ندخل نزيدها تصرا فيهم حاجة تخلصوها غالية تهاون نتاع طبة ازربي ادخلي جات ليا وجها ميتشافش جات ليا هي وزوج فراملة راح يدوني لبلوك حتى نسمع فيها تقولها طااااح طاااح نلقاها حاكمتو في يدها نسمع فيهم مستغربين من حكاايتي خرج وحدو بلا زحمة وفورصو حتى داتني عييني مجبت لخبر لوالوو....
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً