لي درتو معيا ميدروهش رجال بصح شي لي درتو معيا راه عند ربي وكلتك عليه وانشاءلله نشوفك تتحرق قدام عيني كيما حرقتني في ذاك نهار نوكل عليك ربي على كل دمعة طاحت بسبتك وعلى كل الخوف لي عيشتولي وعلى الخيبة الضن لي عشتها بسبتك وعلى تنأنيب الضمير وعلى كل ليلة بايتة فيها نبكي ستغليت ضروفي وموقفي ودرت فيا لي درتو ،انا غير قتلو هاااك وجهو تبدل حكمني من ذراعي وداني لاشومبر قعد يعيط ويقلي كيفاه تقوليلي مش راجل ، كي شفت لاشومبر خفت يديرلي كيما خطرة لي فاتت طبعني داخل طحت على سرير قالي هاهي حقيقتك واجهيها واني هنا ديري واش راكي حابة اني قدامك اياا خفي بقيت نشوف فيه ودموع في عينيا وقفت وبقيت نتفرج فلاشومبر ونسترجع في شي لي فات عليا ، هيا هيا متبدل فيها والو ولي قلقني كثر انها قااع بلمرواات حسيت روحي في لعبة نتاع متاهة ونحوس نخرج منها بصح مقدرتش ، درت نشوف فسرير تفكرت عذاابو انشلييت من داخلي في لحظة ادرااك حكمت سرير نطير فيه ونقطع لي تجي قدامي نقسمها على زوج وربعة جاتني وحد لقوة عشر الرجالة ميقدروليش نقطع فيه ونهدر بلبكي قتلو ياحقار يا عاصي يا زاني يا مريض يا مهبول دخلت على هذيك لاشومبر نرمي ونكسر لي تجي في يدي نكسرها ونرميها على لمروات قلبت كلش جاني انهيااار عصبي فقدت سيطرة على روحي وليت نعيط ونبكي مخليت حتى حاجة صالحة كي خلصت هكذاك مبردش قلبي شوفت روبتي نحكم فيها ونقطع وندعي عليه ربي وكيلك ياضالم ربي وكيلك يا حقاار ربي وكيلك ياقاتل شفت ليه نلقااه عند لباب ومتكي عليه وومجمع يدو ويشوف ليا نتاع ديري كلش وبردي قلبك يخااااه وش هذا البرود لي فيه تلحت ليه ونضرب فيه وين جات تجييه غير وجهو لي مخلنيش نمسو قتلو صااي برد قلبك الله يلعن ساعة لي شفتك فيها الله يلعن هذاك طفل لي كان سبة الله يلعن ساعة لكلاب لي لاقاوني بيك الله يلعنك نتا انسان زاني نتا متخافش ربي كون جيت تخافو مديرليش هاك ياربي يحرقك كيما حرقتني الله يشربك من كاس المر لي شربتني فيه الله يذلك علاه دير فيا هاك علاه الحب مش بسيف زواج مش بالاغتصاب مش بسيف ثتلك بعدني قتلك اخطيني علاه تحقر فيا علاه شفتني ولية وضعيفة درتلي هاك علاه حياتي قاع مشفت العنف ونتا في نهار وريتولي في ساعة علاه دمر فيا قتلك مش بسيف منقبلش بيك علاه مخليتنيش في حالي نتا وين ونا وين ربي ونبي موصيين على نسا قالو رفقاً بلقوارير رفقا بيهم علاه ديرلي هااك لاااه دمرتلي حياتي ،جهلت كي شفتو غير ساكت ويجبد فيا باش يسكتني بصح انا ثااايرة كل مهبولة قتلو دير في حساابك كي تزوجتني هاااك نخرجهاالك طول وعرض ولله منقبل بيك ليوم الدين ويجي نهار ندمرك كيما دمرتني ونكسرلك ضهرك كيما كسرتني وندمك على زواجك بيا ، من قوة الصدمة وشوك خلاص نهزمت طحت في لارض فشلت طاقتي وجهدي قاع فرغتهم قعدت ونبكي بدموع وحاكمة قلبي وجعني حسيت فيه صنيال ويفيبري ونقلو ربي وكيلك ربي يجبلي حقي منك انا منقدرلكش بصح ربي هو لي يقدرلك يا عاصي يا زاني يا طاغي بدات الدنيا دور بيا وضلام كلش فعينيا طحت في لرض فتحت عينيا بسيف نشوف فيه هو جا لعندي ويمسحلي على شعري وكتافي تقززت من لمساتو وريحتو وشكلو كرهتو كره اعمى كون جات موت بيدي راني طلقتها عليه وقليل فيه...
ونتوما صحاب الواتباد ماتعلقو ما تمدو رايكم فالقصة😒😒
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً