كملت مسحت يديا قالي اسمعي نهدر معاك زوج كلمات وافهميني مليح شوفي ابنت الناس انا جيتك من باب لواسع و مافيا لي يصبر عليك صبرت بزااف فوق لحدود وهنا انا حدي ليوم تعطيني قرارك اللخر انا لازم نتزوج بيك قلتي ايه زينة وجابت زين نجي نخطبك ونديرلك عرس دزاير كامل تسمع بيه قلتي لالا تتحملي مسؤوليتك، قتلو لالا ديراكت قالي متأكدة راني منرجعش في رايي _ ايه متأكدة _ معليش كيما تحبي ملا نتي حبيتي هااك ، ناض حكمني من زراعي وجبدني معاه قعدت في لرض نخبط فيدو ونبكي ونحاول فيه باه يطلقني وهو والو شعرة متحركتش منو ،بقا يجبد فيا حتى دخلني لشمبرا ورماني على سرير وقفت درت ورايا نشوف في شمبرا مابل تاعها كامل اسود مام لفراش اسود في اسود لخزانة كامل مراوات حتى لفوق فبلاصة لفوبلافو كامل مراوات اول مرة نشوف ديكور كيما هك حسيتو يعبر على شخصيتو الصعيبة والغامضة، بقيت نشوف فيه ونقرا في عينيه الشر وليت نبكي ونحاول فيه قتلو فيصل يعيشك خليني نروح والله مانزيد ندير حاجة ، بكيت ترجيت توسلت ووالو تقول نهدر مع حيط يشوف فيا بنضرة جديدة عليا هاذا مش فيصل لي عرفتو وحبيتو هذا انسان اخر شيطان في هيئة انسان ، نحا تريكو كان لابسو وبدا يقرب ليا وطبعني على سرير هنا خلاص عرفت مليح وش نيتو مالقري من لول شاكة مي نحيت الافكار من بالي وقلت مستحيل يديرها وليت نبكي ونعيط مكانش علبالي بلي هذا لامر يخليه يزيد يدير فيا هااك وزيد يعجبو لحال لي راني فيه قالي ضك نخليك تحبني وتموتي عليا نحالي لخيمار ونا نقاوم ونعافر ونعيط و ندز فيه والو مقدرتش كان هو كتلة من الغل وكتلة من الم بقى ينحلي في قشي مش ينحي عادي لالا كشغل يقطع فيه يجبد فيه من جسمي كي سكراتش (نورمالمو فهمتوني)هو كان في حال لايوصف مهبول بمعني الكلمة شغل كي كان يعري فيا كانو عينيه يهدرو فارحيين ويحوس يشوف جسمي ويضييع بيه وانا راني تحتو ناكل في روحي نعيط وندعي عليه نحلل فيه نترجى فيه نعيط لماما لبابا لخاوتي نجبد فيهم بأسمواتهم وهو رااااه يخدم في خدمتو وزيد من فوقها يضرب فيا جسمي قاااع زرقو وكي نذكر اسم من عيلتي يزيد عليه لحال ويقولي عيطي غير باسمي برك ونا منيش فاهمة وش يقول ولا كنت نعرف حالتو وتصرفاتو واش يدلو حتاان تقطع صوتي احبال صوتية تمزقو من كثر العياط جسمي تكسر كامل من ضرب دموعي تحجرو كلش فيا مات ان لله وان اليه راجعوون اكبر مُصيبة ليا ياااريت متت يارييت كي كمل خدمتو لوحشية بقا غير يبوس فيا ويتحضن ويشم في ريحتي كي لمهووس وانا بين لوعي ولا لوعي ويهدر في وذني يقولي هذا وين ريحت هذا وين بريت هذا وين راني نتفس هذا وين زدت ااااه منال حبك هلكني عياااني دمرني،كان أبشع وأحقر إنسان شفتو في حياتي بقيت نطبع فيه ونعيط بأعلى صوت بقيت نعيط على ماما ، ياماما ارواحي لبنتك يا ماما راني محتاجاتك يا ماما كلاولي لحمي بلا بيك لاااه خليتيني للذيابة لااااه ااه ياربي ، دار فيا عملتو شنعاااء بعد جهد كبير مني مي مقدرتش كان من اكبر و اوحش انسان حيوان دا مني اغلى شي تملكو اي انثى اغتصبني بوحشية وخلى فيا آثار جسدية ونفسية دمرني فوق مانفسيتي مدمرا كسرني فوق ماقلبي مكسور كان املي الوحيد كنت نشوفو السند والحنان ولحب ..
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً