#بًـََـــلَوٌةّْ_حًـَـيَاَتٌـــيَ
بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 84:
جبدت بيجامة ورحت لدوش لبستها ورجعت تكسلت فوق سرير مع حطيت راسي رقدت الدوا ينعس نسمع فيه يعيطلي مي انا رحت بعيييد حتى وليت منسمعوش ، فطنت صباح على 07:00 لقيت روحي فحضنو ياا وقتاش هذا جا هنا (نومي ثقيل زلزلة تجي منفيقش بيها) جيت نوضو مي مقدرتش ستحليتها وحسيت بدفا نضت بشوي طليت عليه لقيتو راقد رجعت لحضنو ورقدت من لول جايني نعاس ومنشبعش من رقاد وزدت رقدت في حضنو حسيت بالحنانة ودفا ؛ فقت على هدرتو فتحت عينيا قالي وش عجبك حضني راني من 07:00 وانا نستنا فيك تنوضي _نتا وقتاه جيت هنا بعد عليا لاه راك متحضني_منال علابالك بلي انا كي نرقد عين مفتوحة وعين مغمضا؟_والمعنى؟_شوف نتي وش هو المعنى ، عرفتو فاقلي كي نضت ورجعت لحضنو نضت طول مشفتش ورايا وهو غير يضحك ويقلي مرجوعك لحضني ياحبيبة القلب؛ جبدت جبة ورحت لدوش لبستها وغسلت روحي عيطتلي يما من الكوزينة _منااال نضتي بنتي ، رحت لعندها للكوزينة قتلها ايه يما هاني نضت _اقعدي بنتي نحطلك تفطري ، قعدت حطتلي لحليب زاد دخل فيصل شميت ريحتو بلاما ندور عرفتو جا زادت صبتلو قهوة قعد فطر وخرج وقبل مايروح قالي كشما نجيبلك معايا _لالا والو _المهم عندي شغل منرجعش للعشية كشما تحتاجي عيطيلي _ايه نشالله ، زاد سقسا امو كشما تحتاج قاتلو والو ولا خرج ، سقسيت يما على لبنات قاتلي داو ولادهم وخرجو يشريو ، رحت قعدت فصالو بعد ساعة جات خلود داتلي لبرا وكيما دارت لبارح تلوح فالهدرة وانا هاذ المرة قررت نسمع لهدرة يما ولبنات باه غير منزيدش نتهاوش مع فيصل لاخاطر على حساب وش سمعت من صباح ومنيرة انو هاذ الطفلة كون ندير على هدرتها نولي فمشاكل كبار من الاحسن نصمطها تهدر شوي وتسكت ، فاتو ثلاث ايام وهي كل يوم تجي وكل ماتجي طيشلي كلمة على فيصل وهاذي رونق كل يوم نفس الهدرة رونق وفيصل ، كملتلي جات رايحة قاتلي حنونة غدوة نشالله نجيك شوي بكري ونجيب معايا رونق ختي راها تضال تهدر على فيصل وبلي عندها وقت ماشافتو بقيت نشوف فيها راح نطرطق منها ، ياربي كفاه راهي تستفز فيا سبحان الله وجها وش صحيح وقاعدة تهدر هك لاحشمة لا حيا قتلها يكثر خيرك متجينيش وخلاصك تديه ضك ومنا ولجاي نولي نروح لسونتر ميديكال احسنلي هذيك هي نمشي شوي _لالا خيتي والله ماصرات انا هنا ونتي تروحي للسونتر دخلت يما لقاتني نهدر سقسات وش كاين قاتلها هذيك لمسمومة_والله خالتي عروستك راها تحاوز فيا قاتلي متجيش وانا قلتلها حالتك متسمحش تروحي حتى لثم_ايه الطفلة عندها الحق ابنتي وش تمشي ونتي فهاذ الحالة وفيصل والله مايقبلك تهبطي وتطلعي فدروج وزيد تمشي نسيتي وش قالت الطبيبة_فيصل ساهل انا نقنعو ، بقات تقنع فيا وانا والو يبست راسي وغلقتو تاع منزيدش نقبلها تجي لداري من اول ماشفتها ماطمنتلهاش (والقلب يحس ويشوف واش متشوفوش العين ) دخل فيصل وامو تهدر معايا وتقنع فيا وهذيك ملهيه تشوف فينا مع شافتو راحت لعندو راح تسلم عليه جبد روحو ودرلها سلام من بعيد (كل خطرة نستكشف فيه حاجة) ورجعت لبلاصتها قالنا وشكاين هنا _ارواح اوليدي اهدر مع مرتك راني مقدرتلهاش _لاه وشبيها_هاهي قدامك واتفاهمو وشافت لهذيك قاتلها هيا بنتي نروحو لصالو ونشايخو _لالا خالتي راني رايحة واذا مزال تحتاجوني عيطولي..
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
Romanceالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً