#بًـََـــلَوٌةّْ_حًـَـيَاَتٌـــيَ
بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 101:
قالولو بلي مرتك طولت بااش جاتنا هي لي خلات نشف من الماء_ اا سما ضك حصلوها فيا تعيشي ختي واش لهدرة هذي قالو انا السبة كاين ام ديرها وزيد انا اول تجربة ليا ونتوما كنتو كامل راقدين ملقيت ما نسقسي ومالفة بهذا لوجع يجيني درت في حسابي كيما مالف عليها حكمت الصبر ورقدت ميبانش نتاع زيادة وكي عرفتها بلي نتاع زيادة اني عيطت وزرب بيا يخي ماهو هوما ماهي انا تقدرت يتوفى لانسان ملزمش يجهل ويقنط بقدر الله انا مش بيدي وهوما مش بيدهم وضك وراه وين ديتوه _دفنوه قدام يما و ولحاج وسمااه ايوب.دخل بابا سقستو تعيش كيفااه دفنتووه وقتاه_ لبارح دفنااه نتي كنتي غيبوبة وعندك ليوم يومين ونتي راقدة وزيد راجلك دار مشاكل لهنا بريق ناشف باش هدنوه وكي رحنا باش ندفنوه مقدر يدفنو قالهم لا صغير كيفااه هذي لملايكة وتدفن تحت لارض مزالو صغير ميقدرش لضلمة ميقدرش للبرد ميقدرش للتراب جهل جامي شفت راجلك بهذا ضعف نسر روحو كامل وناس تهدي فيه يقلولو او صغير وراه ربي يزيد يعوضك عليه (بصفة عامة تعلق بيه مين كان في كرشي وكبدتو تحرقت عليه ومتمني يشوفو وجاتو مع يماه في سمانة فقد اعز ناس ليه صعيبة عليه باش يحمل هذا لفراق جاتو على ضربة)وكي دفناه بسيف باه خلاهم يرمو عليه التراب لأمام قالو متجهلش في حكم ربي راه طير من طيور الجنة وراه يشفعلكم في لاخرة﴿ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنْفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِنْ رَحْمَةِ اللَّهِ ﴾ وهذي مصيبة لازم تقول عليها ان لله وان اليه راجعون....
أنت تقرأ
بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَتٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّ
عاطفيةالنــِساءّ الجَــميـلاَتّ تقـف لهُنَّ القـلوب انـّبِهَارًا لكـن الحظّ لا يقـف لهُنَّ احّـتِراَماً