116

238 4 0
                                    

بقلم الملكة للقصص 🌸
الحلقة 116
وحد نهار نضت على الفجر درت مينااج كبير لدار ونقيت الحالة جاني حالي عليها خلصت كلشي وقعدت حكمت تلفوني لقيت بلي فيصل عندو وقت مبعثلييش ومعيطش نحيتو من لاليست بلوكي ثان مزادش عييط توسوست بعثت لختي سقسيتها بلي عيطلها ولا نو قاتلي نو معيطش كامل من نهار لي روحت من عندك معيطليش عنبالي اكي تهدري معااه نتي عليها مش يعيطلي_نو منيش نحكي معاه_ايه بصح فهمني علاه مكمش تحكو هذي لمدة كامل راه عندكم شهر وعشرين يووم ولا كثر ونتوما جابدين على رواحكم واش راه صاريلكم_نو جيست اني متغششة منو شوي وتعرفيني بلي انا حساسة وزعافي صعيب عليها منيش نحكي معااه بقات تنصح فيا ومنا كيفاه ندير معااه وبلي راه راجلي مش صاحبي ووو حتى كوبينا بقيت حايرة تقريبا عندو عشرين يوم معيط مسقسا مبان خبرو ايا بحر ياكلو الله يسهل عليه علاه حتى نحير فيه قليل واش دار فيا تهنيت منو ، نضت رحت للكوزينة راح نطيب عشايا جات فبالي بيتزا قلت نديرها بديت بالعجين وحطيتو لهيه جبدت لحوايج راح ندير لاصوص  سمعت صوت لباب يطبطب رحت نشوف وشكون نلقى سلافاتي جاو فتحتلهم ورحبت بيهم كي ناس وضيفتهم نلقاهم متغيرين على عادتهم يضحكو ويقسرو معيا(تحت السواهي دواهي) بقاو من موضوع لآخر  حتى جبدولي سوجي بلي حابيين فيصل يدرلهم دار بأسم رجلاتهم  لاخطر كانت بإسمو هو لي شراها كي شفتهم حامقين عليها وحابيني انا ندخل ونهدر معااه كي عدت مرتو ويسمع هدرتي_انا معندو مدخلني في ذا سوجي قولو لرجالتكم هوما لي يهدرو معااه بيناتهم ماندخل ماعندو ما داني ليه ولهاذ المواضيع معجبهمش لحال كي قلت هاك بقاو يشوفو في بعضاهم ويشنفو بعد ماكانو يضحكو ولاو يطلقو في السم ، راحو خرجو حتى لغدوة منذاك طبطب الباب طليت لقيتهم خاوتو جاوني خاوتو عنبالي راح يفتحولي سوجي نتاع لبارح رحت درت خيماري وفتحت عليهم بقاو واقفين فالباب نطق عبدو قالي ختي لحقنا ليوم خبر شوي كوراج ومتخافيش قتلو انعم غير الخير؟_ فيصل دا ضربة طااح من جبل ورااه في لكومة عندو عشرين يوم وهو فيها لضك مفطنش  بين الموت والحيااة عندهم يومين ملي عيطولنا وقالولنا عليه حبينا نتأكدو وباه نخبروك ،بقيت غير ساكتة ونسمع فيهم واش راهم يهضروا تصدمت في نفس الوقت تعجبت من حكم الله وسرعة العدالة الالهية معرفتش نفرح على واش صرالو ولا نحزن عليه محسيت بحتى شعور من غير الصدمة ..

بًـََـــلَوٌةّْ حًـَـيَاَ‌تٌـــيَ 🌸 صــعـاب المَـــنَالَّحيث تعيش القصص. اكتشف الآن