chapter 2

5K 209 3
                                    

ليليان إيسلار ...

بصفتها والدة البطل الأصلي، قال الجميع نفس الشيء عنها.

"إنها امرأة لا تستحق أن تكون أمًا"

"شخص لا يفكر إلا في نفسه إلى أقصى الحدود "

اعتقدت ليليان أنها كانت ضحية زواج مرتب.

لقد كانت تعتقد ذلك وفقا لمخططات مربيتها المزيفة.

كان موضوع استيائها الرئيسي هو زوجها وليس شقيقها، الذي لم تتمكن من رؤيته كثيرًا بعد الزواج.

ليليان، التي اعتبرت نفسها ضحية زواج مدبر ...

حرير غريب لا يباع حتى لو أرفق به ذهب من نفس الوزن، جواهر كبيرة وقديمة لها قصص وتاريخ ...

ليليان، التي نشأت مع عدم وجود نقص في الأشياء ولكن ليس لديها جشع ولا يوجد أقران في عمرها للتفاخر بمثل هذه الكماليات، لم تكن تعلم أن مثل هذه الأشياء كانت جيدة بشكل خاص.

لكن ...

"كلما كانت السيدة أكثر احتراما، كلما كان عليها أن تمتلك المزيد من المجوهرات"

حرضت المربية بمهارة ليليان الساذجة.

"لا تترددي. هذا ما تستحقينه!"

معظم الأشياء الباهظة الثمن والمشرقة لامست يد ليليان مرة واحدة و ذهبت إلى المربية .

سمح زوجها لليليان بأن تكون زوجته حتى دون القيام بأي من واجباتها كزوجة ومضيفة.

يبدو أنه لا يوجد حتى تلميح للتوقعات في المقام الأول.

لقد كان هذا التصرف، في بعض الحالات، يمكن اعتباره متساهلاً، لكن ليليان، التي أرادت في أعماقها جذب انتباه زوجها، كانت منزعجة للغاية عندما اعتقدت أنه تم تجاهلها.

كانت ليليان منزعجة ونصحتها مربيتها بإنجاب طفل.

"كل ما عليكِ فعله هو أن تلدي طفلاً سليماً، وهو الإبن الذي سيصبح الوريث"

أخذت ليليان نصيحتها. وعملها الشاق أتى بثماره.

لكن حتى بعد حملها، لم يتغير موقف زوجها المتعالي.

ومع ذلك، فإن الأشخاص من حوله باستثناءه، أولوا بالتأكيد اهتمامًا أكبر من المعتاد.

ومهما كانت القصة الداخلية، فإن ليليان كان لها زوج وأخ رائعان، لذلك كانت تتلقى التهاني والهدايا بكثرة.

لذلك قضت ليليان وقتًا ممتعًا للغاية دون انتباه زوجها.

وبعد فترة بدأت آلام المخاض لديها.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن