chapter 70

1.2K 82 0
                                    

كان قصر السيدة راشيل جميلًا جدًا، وكله مطلي باللون الوردي الفاتح.

كانت غرفة الرسم أيضًا باهظة الثمن، ولم تكن فاخرة فحسب، بل كانت تتمتع أيضًا بحس جمالي جيد.

"لقد استيقظت السيدة للتو. إنها تستعد لذا يرجى الإنتظار قليلاً"

"آه نعم"

تُركت ماريان وحدها في غرفة الإنتظار.

نظرت حولها في حالة من النشوة.

كانت غرفة المعيشة ذات الجدران المطلية باللون الأصفر الفاتح مبطنة بالعناصر الزخرفية، لذلك كان هناك الكثير مما يمكن رؤيته.

ومن بينها، ما لفت انتباه ماريان هو المروحة المعلقة على الحائط.

تم قطع الورق بشكل متقن على شكل دانتيل، وتم ربط وردة جميلة عليه بمسحوق ذهبي.

لقد ذُهِلت ماريان على الفور.

بدا الأمر أنيقًا جدا.

هل يمكنها لمسها مرة واحدة فقط؟

مدت ماريان يدها بشكل لا إرادي.

كان في ذلك الحين.

"أظن أنكِ تحبين تلك المروحة، يا سيدة ماريان"

"!"

استدارت ماريان مندهشة ورأت السيدة راشيل واقفة هناك مع خادمتها.

ثنت ماريان ركبتيها على عجل.

"ماريان، ابنة عائلة بلانشيت، تلتقي بالسيدة راشيل"

"أهلا بكِ سيدة ماريان"

بنبرة ساحرة وابتسامة، حركت راشيل جسدها وجلست أولاً.

ومع ذلك، عندما نظرت ماريان عن كثب، كان هناك قطعة صغيرة من الشاش متصلة بخدود راشيل البيضاء وجبهتها.

على الرغم من أنها استخدمت البودرة، إلا أنَّ الكدمات التي تسبب بها كلود على خديها لمعت، ​​لذلك لا بد أن يكون جرحًا كبيرًا.

"هذا..."

كانت ماريان على وشك أن تسأل عن سبب الجرح دون أن تدرك ذلك، لكن تحذير أعضاء النادي الجديد للسيدة راشيل الذي تنتمي له بالكاد تبادر إلى ذهنها.

[لا تسألي أبدًا السيدة راشيل عن أي جروح أو كدمات على جسدها أو وجهها]

سألت ماريان بطبيعة الحال عن السبب، لكنهم وضعوا حدًا قائلين إنهم لا يستطيعون إخبارها بذلك.

عندما صمتت ماريان على فكرة تحذيرهم، ابتسمت السيدة راشيل بشفتيها الحمراء فقط، وعينيها الكبيرتين مفتوحتين على اتساعهما.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن