"نعم؟ إلى هذا الحد؟"أوضحت المركيزة الجدة لزوجة إبنها المذهولة.
"فكري في الأمر ، هذه الفتاة ستصبح الدوقة الكبرى في المستقبل أي عضو في العائلة الإمبراطورية "
"علاوة على ذلك، فإن السيد الإقطاعي العظيم كان مغرمًا بها لدرجة أنه تخلى عن ممتلكات ابنته الوحيدة."
"آه، يا إلهي.. هذا صحيح."
وافقت المركيزة أيضًا.
"علينا أن نشرح ذلك جيدًا للسيد الإقطاعي العظيم وأن نوضح له أنه لم يكن خطأً من جانبنا "
"نعم. وماريان، تلك الطفلة المغرورة، يجب أن تُعاقب بشكل صحيح. فالطرد من النادي ليس عقابًا كافيا"
أصبح وجه إيلاسيا، الذي كان يستمع فقط، شاحبًا.
حتى قبل ظهورها الرسمي لأول مرة، عرفت إيلاسيا كم كان من المخزي والخوف أن يتم طردك من نادي نسائي.
' لكن حتى هذا القدر لا يمكن تسميته عقابًا.. '
لقد فعلت ماريان شيئًا كبيرًا جدًا.
**************
عندما سقطت ليليان.
كان سيدريك في جولة يتفقد كانتاكون ، الولاية القضائية المباشرة للإمبراطور، لسبب ما.
كانت جزر كانتاكون أرضًا حكومية مملوكة للعائلة الإمبراطورية وتقع في أقصى جنوب الإمبراطورية.
جميع النبلاء في الإمبراطورية يقسمون رسميًا قسم الولاء للعائلة الإمبراطورية ويخدمون إمبراطورًا واحدًا.
لم يهاجم اللوردات الإقطاعيون بجنود خاصين الإمبراطور فحسب، بل شنوا حربًا ضد بعضهم البعض كلما أرادوا ذلك.
نظرًا لعدم قدرتها على تحمل تراجع القوة الوطنية ودمار البلاد بسبب الحروب المتكررة، حددت العائلة الإمبراطورية جزر كانتاكون كمنطقة محايدة وبدأت في تشجيع مفاوضات وقف إطلاق النار بشكل فعال.
إذا كنت ستقاتل، فقاتل بدلاً من الحرب!
إذا قرر النبلاء في منطقة متنازع عليها التفاوض في مكان محايد، فإن الإمبراطور يحميهم مباشرة ويعمل كوسيط.
كما تم ختم الختم الوطني بشكل خاص على محتويات الاتفاقية بين الطرفين.
وعندما وقع الإمبراطور على الاتفاقية الفاخرة المطلية بالذهب وختمها بالختم الوطني، تم وضع الاتفاقية على علبة مخملية وحتى الريشة ذهبية للتوقيع تم منحها للطرفين .
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...