لقد مرت الأوقات الجيدة بسرعة.
بعد مغادرة زملائها في النادي النسائي، عادت ليليان إلى غرفة الدراسة.
كانت مشغولة جدًا بالتحضير للمصالحة الكبرى والإستعدادات لفصل الشتاء.
ولحسن الحظ بالنسبة لها، سارت الأمور بسلاسة كبيرة لأن السيدة مورين كانت متعاونة للغاية، ولا يبدو أنَّ ليليان كانت المرة الأولى التي تفعل فيها شيئًا كهذا.
"يبدو أن هذا هو كل ما نحتاجه. أعتقد أنه يمكن شراء بقية الأشياء الصغيرة عند الحاجة"
"نعم هذا صحيح"
أومأت السيدة مورين برأسها بسعادة وهي تتذكر المخازن المليئة بجميع أنواع الأقمشة والبقالة.
"وهذه هي قائمة الموظفين الذين كنتِ تبحثين عنهم"
"اه شكرا لكِ"
لكل عائلة قواعدها الخاصة فيما يتعلق بتقسيم الواجبات ومحتويات العمل بين الموظفين.
قدمت السيدة مورين، التي كانت متوترة بعض الشيء، تقريرًا صادقًا عن الوضع الحالي للعمليات وحجم العمالة وتوزيعها.
"المحتوى في حد ذاته لا يختلف كثيرًا عما قلته من قبل. إذا كان هناك شيء غير عقلاني في نظرك، من فضلك أخبريني دون تردد. سأصححه على الفور"
"نعم"
لم تعتقد ليليان أن لها الحق في القيام بذلك.
لم يكن من الأدب أن تلمس هذا أو ذاك في منزل سيكون خارج نطاق سيطرتها خلال خمس سنوات على الأكثر على أي حال.
"عمل السيدة مورين سلس، لذلك للوهلة الأولى، لا يوجد شيء يمكن لمسه و لكن..."
ولكن؟
رفعت السيدة مورين أذنيها للإستماع إلى التعليمات.
"سيكون من الجيد معرفة ما إذا كان الخدم لديهم عائلات يعولونها ويولون لهم بعض الاهتمام"
"صاحبة السمو"
أعربت السيدة مورين عن عدم موافقتها للحظة.
"صاحبة السمو هي بالفعل سيدة كريمة. ويبدو لي أن توسيع نطاق المساعدة إلى ما هو أبعد من ذلك هو أمر مبالغ فيه بعض الشيء."
"إنه ليس مساعدة، كما تعلمين، الآن ليس الوقت المناسب"
"........"
"حتى الأشخاص الجديرون بالثقة يمكنهم بسهولة القيام بأشياء لا تصدق إذا حدث خطأ ما مع أسرهم. ما أعنيه هو تحديد نقاط الضعف مسبقًا ومنع الأشياء غير الجيدة، آمل أن تفهمي ذلك"
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...