chapter 118

850 61 3
                                    

"كيف يمكنني أن أدعو صاحبة الجلالة بإسمها؟"

"لكن..."

عندما رفضت ليليان قائلة إن الآخرين لن يخدموا صاحبة الجلالة بإخلاص إلا عندما تكون قدوة، لم تستطع الإمبراطورة ضعيفة العقل أن تُصِر على ليليان أكثر.

"في هذه الحالة، سأقدم لكِ مشروبًا"

أمرت الإمبراطورة وصيفتها بصب النبيذ لليليان.

لقد كان المشروب منقوعًا بالأعشاب، لكن ليليان تظاهرت بشربه بينما كانت الإمبراطورة تشرب.

"اليوم، لديّ طلب عاجل لجلالتك، لذلك أنا هنا لمقابلتك"

"أوه، هل هذا صحيح؟"

بشكل غير متوقع، ظهر الرفض على وجه الإمبراطورة، التي بدت مستعدة لمنحها أي شيء.

"لكن ليلي، أنتِ شخص أفضل مني بكثير... لست متأكدة من كيفية مساعدتك... ربما أرتكب خطأً..."

"إذا تقدمت صاحبة الجلالة قليلاً إلى الأمام، فسيكون ذلك مساعدة كبيرة لي"

على الرغم من الإقناع اللطيف من ليليان، ترددت الإمبراطورة.

بدت مترددة، ليس لأنها تفتقر إلى الشجاعة.

في ذلك الوقت، تدخلت وصيفة الإمبراطورة الكونتيسة سيومينا بشكل مناسب.

"جلالة الإمبراطورة، نظرًا لأن صاحبة السمو الدوقة الكبرى هي شخص يعرف ما هو الصواب، فلن تطلب أي شيء غير معقول"

"امم"

"إلى جانب ذلك، ألم تتلقي من قبل خدمة من صاحبة السمو الدوقة الكبرى؟"

كانت الكونتيسة سيومينا ممتنة لليليان لمساعدتها في حل القضية بين أراتين وراشيل بلطف، وتجنب اللوم من الإمبراطور و الناخب كاستانا والد الإمبراطورة.

ابتسمت ليليان بمرارة في الداخل، معتقدة أنها أفضل بكثير من أراتين.

بفضل حكمة ليليان في ذلك اليوم، تمكنت أراتين من تجنب الإحراج.

استغرب الأرستقراطيون من سلوك الإمبراطورة الذي وصفوه بالأنيق والراقي، لعدم استجابتها عاطفيا للمرسوم الإمبراطوري.

هل يمكن أن يكون لدى صاحبة الجلالة الإمبراطورة أراتين شيء ما في ذهنها وكانت تعيش عمداً في عزلة؟

انتشرت مثل هذه التكهنات في العالم الإجتماعي.

عندما ألمحت الكونتيسة سيومينا إلى ذلك، من الواضح أنّ أراتين بدأت تتردد.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن