chapter 105

949 71 5
                                    

'لا!'

لقد أراد القبض على الناخبين الذين كانوا يبتعدون، لكن كبريائه التافه أعاقه.

ثم فتحت راشيل فمها.

"أُخرج فورا يا صاحب الجلالة"

بخدود منتفخة وجبهة مشقوقة، تحولت راشيل من عشيقة إلى مستشارة تُقدم النصائح.

"كما تعلم جلالتك،فإن الناخبين الثلاثة لا يدعمونك بكل إخلاص. في اللحظة التي يعتقدون فيها أنَّ جلالتك لن تمنحهم الإمتيازات التي يريدونها، أو أنك لا تهتم بالمعاملة التي يستحقونها، سيبدأون يفكرون في شيء آخر"

كان هذا صحيح، لكن بطريقة ما جعله يشعر بالسوء.

لكن الآن ليس هناك وقت للإشارة إلى تلك الأشياء واحدة تلو الأخرى.

لقد فقد بالفعل دعم الدوق بلانشيت السابق.

من أجل جعل الناخبين تحت السيطرة، أعطى الدوق بلانشيت اهتمامات كبيرة ومنحه السلطة، ولكن تم نقلها جميعًا إلى ولي العهد لأن الدوق الجديد إيثان بلانشيت انضم لحلفاء ماتيو.

"لا يمكننا أن نعارض الهيئة الإنتخابية. الشيء الوحيد الذي يمكن لجلالة الإمبراطور أن يفعله الآن هو هذا"

"نعم، أنتِ على حق"

لم يكن كلود أحمق، على الرغم من أنه كان يعاني من نقطة ضعف قاتلة تتمثل في الإندفاع في حالة من الغضب الذي لا يمكن السيطرة عليه.

لو كان أحمقًا، لما استطاع أن يلعب دور الإمبراطور حتى هذه اللحظة، مهما ساعدته راشيل.

ومع ذلك، بما أنه لم يكن أحمق، فيمكنه قراءة نظرة الإزدراء في عيون الناخبين عندما رأوْه في هذه الحاله.

'أنا الإمبراطور...'

كما هو متوقع، كان الناخبون منغمسين جدًا في أنفسهم.

يبدو الأمر وكأنهم متمسكون بمقود الإمبراطور!

على الرغم من أنه لم يكن لديه خيار سوى أن يحني رأسه الآن، إلا أن كلود وعد بأنه سيسحق هؤلاء الناس في ما بعد دون تردد.

سيترك اسمه في التاريخ من خلال إنشاء سلطة إمبراطورية لم ينجح فيها أي إمبراطور سابق، وهو إنجاز لم يتمكن حتى أخوه الأكبر إيدويل أو والده من لمسه.

كان هناك الكثير للقيام به ليصبح مثل هذا الإمبراطور العظيم.

'أولاً وقبل كل شيء، يجب أن أُقدم تحذيراً لأولئك الذين يحاولون خيانتي'

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن