بينما كانوا مشغولين بأشياء مختلفة للتحضير لحفل الزفاف، لم يشتكي أي من خدم تورين.
لا، في الواقع، لقد اشتكوا.
ومع ذلك، كان الأمر مختلفًا قليلاً عن توقعات ليليان.
"أسبوع مدة قصيرة جدًا ، حتى حفلة عيد الميلاد لا يمكن أن تكون بهذه السرعة "
حملت السيدة هايورث ذراعيها وحاولت ثنيها بمظهر حزين لاِستعطاف سيدتها ، لكن ليليان لم تستسلم، وبغض النظر عن مقدار الإستئناف الذي قدمته، إلا أنها ابتسمت اعتذاريًا وأصرت على أنه ليس لديها خيار سوى القيام بذلك.
"الشيء المهم الآن هو التحضير لحفل الزفاف"
لقد فكر الجميع بهذه الطريقة. الآن هناك طريقة واحدة فقط أمام خدم تورين لإثارة روحهم القتالية.
"من الآن فصاعدًا، سنعمل بجد ليكون حفل الزفاف الأكثر مثالية في الإمبراطورية بأكملها "
"نعم!"
ربما لو كانت ليليان هي نفسها ليليان القديمة، لما كانوا متحمسين لهذه الدرجة.
ومع ذلك، بعد إصابتها بالحمى، تغيرت ليليان.
وبشكل غير رسمي، حاولت أن تبذل قصارى جهدها كمضيفة.
لم يكن شيئًا عظيمًا جدًا، وبما أنها قضت أكثر من نصف وقت النهار في النوم، كانت هناك حدود لِما يمكنها القيام به.
لكن ليليان كان لديها المال.
الثروة الكبيرة التي حصلت عليها من أخيها الأكبر الذي كان يحب أخته الصغرى أكثر من أي شئ آخر .
في البداية، بدأت ليليان بتوزيع الهدايا الخاصة بعناية على الخدم من مالها الخاص .
لم تكن مكافأة عظيمة. ومع ذلك، لم يكن بإمكان الكثير من الناس رفض المشروب الساخن الذي كانت توزعه بعد أن ينتهي الخدم من عملهم ..
"لا أعرف لماذا أعطتني السيدة الشابة هذا فجأة"
"لا يزال لطيفًا لأنه دافئ"
كان الخدم في غاية الامتنان.
لم يكن هناك رد فعل سيئ منهم بل شعروا أن سيدتهم تقدّر عملهم الشاق .
منذ ذلك الحين، بدأت ليليان في إطلاق الأموال شيئًا فشيئًا.
لقد مر وقت طويل منذ أن تلقى الخدم اعترافًا واعتبارًا تافهًا من أسيادهم.
عندما بدأوا في الإستمتاع بفرحة وجود سيدة مناسبة لأول مرة منذ فترة طويلة، بدأ الشعور بالذنب يتصاعد من قلوبهم منذ ذلك الحين.
"لم أكن أعلم أنها كانت شخصًا جيدًا..."
"لم يكن علي أن أتظاهر بعدم الإستماع عندما اتصلت بي من قبل"
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasía" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...