من المؤكد أن ليليان إيسلار لم تكن ذات جمال يخطف الإنتباه للوهلة الأولى، إلا أن مظهرها النظيف الذي كشف عن شخصيتها الهادئة والطيبة و الفريدة جذب الإنتباه أكثر من جمالها.
على الرغم من أن العالم هذه الأيام يعتبر المرأة ذات القليل من الوزن الزائد هي الأجمل، إلا أن السيدة هايورث لم يكن لديها أدنى شك في أن جسم ليليان الطويل و النحيل يُكمِّل حركاتها الرشيقة المميزة.
'علاوة على ذلك، تلك العيون الزرقاء! لن تخسر أمام تلك العيون الأرجوانية'
نظرًا لعينيها المميزتين والجميلتين، الموروثتين بنسبة ثمانين بالمئة من سلالة إيسلار الرئيسية، أطلق عليها المؤرخين لقبًا رومانسيًا 'ندى تورين'.
كانت ليليان أيضًا صاحبة تلك العيون.
'نعم سيدتي لديها عيون جميلة!'
أثناء إصرارها بشدة على النقاط الجيدة التي طرحتها ليليان، أصبحت السيدة هايورث غاضبة فجأة.
إنها سيدتهم الشابة التي لا تسقط أبدًا بغض النظر عن المكان الذي تم أخذها إليه، لكن جمال العريس كان خياليًا.
في يوم الزفاف، والذي لا يحدث إلا مرة واحدة في العمر، سينظر الجميع إلى وجه العريس بدلا من العروس.
تذمرت السيدة هايورث باِستياء.
"لماذا يجب على الرجل أن يكون جميل المظهر إلى هذا الحد؟ ينبغي على الأقل أن يكون لديه ضمير"
ذُهلت ليليان من كلماتها وضحكت قليلاً.
ومع ذلك، لم يكن لديها أي نية لمنع خدمها من التعبير عن مشاعرهم، يجب عليها على الأقل الإستماع إلى شكاويهم عندما لا يسير الزواج واللباس بالطريقة التي يريدونها.
في الواقع، كانت السيدة هايورث وخدم تورين هم مَن كرِهوا مظهر العريس الذي سيأخذ منهم سيدتهم بعد أسبوع .
ليس الأمر أنهم يكرهون داميان.
إنهم فقط لا يريدون أن يتم أخذ ليليان بعيدًا.
بخلاف كون داميان وسيمًا، لم يكن الأمر مهمًا حقًا في حد ذاته.
"سيدتي، لماذا تحدقين بي هكذا؟"
كان لدى ليليان ابتسامة مميزة تقوِّس عينيها المتدليتين.
نظرت للسيدة هايورث باِبتسامة هادئة.
"أعتقد أنني محبوبة حقًا"
كانت السيدة هايورث مندهشة قليلاً من كلمات سيدتها، وسرعان ما رفعت حاجبها ووجهت تحذيرًا شديد اللهجة.
"لن أنخدع بهذه الإبتسامة فيما يتعلق بملابسك حتى لو جعلتِني أشعر أنني بحالة جيدة بهذه الطريقة!"
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...