chapter 34

1.5K 119 3
                                    

الطبقة إنفينيتي.

لقد كان لقبًا غير رسمي كان يحمله منذ زمن طويل، عندما كان لا يزال لا شيء وكان مجرد أمير أصغر.

بشكل غير رسمي ...

" آآآه ... وحش!"

لقد كانت كلمة سمعها أكثر من اسمه عندما كان صغيراً.

يتذكر داميان عندما كان صغيرا وهو محبوس في الظلام، بلا مبالاة.

حاليًا، يقف بمفرده في النفق السحري، الذي يربط مباشرة بين تورين وكانتاكون.

كان المكان هادئًا ومظلمًا، كما لو أنه عاد إلى ماضيه حيث كان محبوسا ...

كان داميان طفلاً أخير لوالديه الإمبراطور و الإمبراطورة ...

كان لديه أخوين أكبر سناً كانوا قد كبروا بالفعل عند ولادته.

داميان ، الذي ولد في نفس الوقت الذي تزوج فيه أخيه الأكبر ، لم يكن موضع ترحيب كبير.

علاوة على ذلك، فقد حطم أداة القوة السحرية بعد سبعة أيام من ولادته.

[جلالتك هذا الطفل يتمتع بمانا قوية جدا هذه هي المرة الأولى منذ بداية التاريخ يولد طفل كهذا]

في جو مثل الجليد ، ارتعد الأشخاص المعنيون وأبلغوا الإمبراطور ...

في صمت، نظر الإمبراطور إلى طفله بعيون خالية من المشاعر. ثم لمس الخد بيد متجعدة كانت ترتدي خاتم الإمبراطور.

فكر الإمبراطور ...

' مازلت بريئًا، لكن لا أعرف أي نوع من المشاكل ستترتب عن ولادتك '

لا أحد يعرف أي نوع من الرياح سيجلبها هذا الطفل إلى الإمبراطورية التي كرس حياته كلها لها، والبلد الذي سيظل اسمه ذهبيًا فيه.

قد يكون  أبسط شيء أن يقتله ويتخلص منه، ولكن...

في تلك اللحظة، ما جذب الإمبراطور كان قليلاً من الإنسانية ...

'أليس هذا طفلاً بلغ للتو سبعة أيام من عمره؟ '

فكر الإمبراطور في كلود، ابنه الثاني.

وفي حالة وفاة الابن الأكبر، فإن الابن الثاني، الذي نشأ إضافيا، كان على جانب من يعرف مكانه جيدا.

ربما كان يعتقد أنه سيكون من المنطقي إعطاء هذا الطفل فرصة لتعلم كيفية العيش.

قرر الإمبراطور أن يمنح رحمته.

[إذا أصبحت سيف أخيك، فقد تتمكن من البقاء على قيد الحياة.]

السبب وراء قفز داميان إلى ساحة المعركة لم يكن من أجل البقاء كما قال والده .

كما أنه لم يكن يتمتع بحس العيش السليم أو الرغبة في إثبات وجوده الذي يتمتع به جميع الناس ..

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن