chapter 144

453 38 3
                                    

لقد صُدمت الفتيات.

'هل يبتسم؟'

'هل ضحك علي للتو؟'

لقد كانت اِبتسامة ذكّرتهم بطريقة ما بالطفل الصغير الذي التقوا به في قصر لانستر من قبل، لكن ذلك كان طفلاً حينها، بينما كان داميان رجلاً بالغًا.

إنه يتصرف بطريقة لئيمة بعض الشيء ولم يعلموا أنّ الرجل البالغ سيعامل الفتيات الصغيرات مثلهن بجدية ويحاول الفوز.

كان الشعور بالهزيمة أكبر لأنه كان مفاجئا.

كان على السيدات أن يتمسكن بحاشية تنانيرهن بأيدٍ مرتجفة.

"هاه؟"

بينما كان القتال على قدم وساق، نظرت ليليان إلى الوراء، لكن داميان قبّل بسرعة زوجته على خدها وتظاهر بأنه لم يحدث شيء.

السادة الذين كانوا يشاهدون أطلقوا صيحات التعجب.

"صاحب السمو فاز تماما"

لقد نشأ الإحترام بشكل طبيعي لكنهم لم يجرؤوا على تقليده.

اعترف السادة بكل تواضع بجمال داميان وقساوة قلبه في عدم معاملة خصومه كسيدات شابات. وبدأوا في تهدئة شركائهم الذين كانوا يرتجفون من الإستياء.

**********

بعد رقصتها الأولى مع داميان، اضطرت ليليان إلى الإنضمام إلى رقصة جماعية مع مجموعة من الفتيات الصغيرات اللاتي تجمعن بطريقة نضالية غريبة.

لم يشعر داميان بالأسف وترك ليليان تذهب بموقف كريم.

ارتعدت السيدات من كرم الرجل الفائز لكن ليليان لم تكن تعلم ما يحدث.

بعد الرقص الجماعي، كانت ليليان تتبع الفتيات اللاتي طلبن منها شرب عصير الليمون.

في ذلك الوقت، اقتربت خادمة لم ترها من قبل من ليليان.

"مساء الخير يا صاحبة السمو الدوقة الكبرى"

قالت الخادمة وهي تثني ركبتها قليلاً.

"سيدتي تريد رؤية صاحبة السمو لفترة من الوقت"

"....."

نظرت ليليان إلى الخادمة للحظة قبل أن تسأل.

"أين هي سيدتك؟"

"إنها تجلس في مقعد بيلادنا"

أمالت الفتيات رؤوسهن من الإجابة الغامضة، لكن ليليان أومأت برأسها.

إذا كان "بيلادنا"، فهو الإسم الأخير للكونت روكويل، وهو اللقب الذي حصلت عليه السيدة راشيل مؤخرًا.

لم تعرف السيدات، لكن ليليان تذكرت معظم أسماء هؤلاء النبلاء الإمبراطوريين وألقابهم وأسماء القلاع والأراضي التي حكموها.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن