خادمة قصر الدوق الأكبر، السيدة مورين، كانت في مزاج جيد في الآونة الأخيرة.
"مرحبا سيدتي.. أوه!"
حتى عندما قامت خادمة شابة، في الصباح الباكر، تحمل دلوًا من الماء بتلطيخ مئزرها، لم تغضب.
"عليكِ أن تكوني حذرة، قد تسقطين"
نصحت الخادمة بلطف بعدم ارتكاب نفس الخطأ و ذهبت إلى غرفة المعيشة.
إندهشت الخادمات من تصرفاتها و تبادلوا النظرات..
"ما هو الخطأ في تلك السيدة اليوم تبدوا في مزاج جيد؟"
لم تكن تقصد أن السيدة مورين كانت شخصًا سيئًا.
ومع ذلك، كانت في الأصل شخصًا يخدم العائلة الإمبراطورية في القصر الإمبراطوري.
لذلك معاييرها عالية.
بالإضافة إلى ذلك، شعرت السيدة مورين من قبل بثقل كبير بسبب عدم وجود مضيفة لقصر الدوقية الكبرى.
كانت السيدة مورين التي تحترم نفسها خائفة من أن يقال لها، لقد أهملت وأفسدت القصر لأنه لا توجد مضيفة.
نتيجة لذلك، كانت تميل إلى أن تكون أكثر صرامة من اللازم، حتى في حالة الأخطاء الصغيرة.
لكن في الآونة الأخيرة، أصبح هذا كله شيئًا من الماضي.
"يبدوا أنها سعيدة بالمضيفة الجديدة للقصر"
حتى عندما كانت الخادمات يتحدثن فيما بينهن، كانت السيدة مورين، في مزاج جيد، تسمح لهن بالحديث.
قامت السيدة مورين بالتجول للتحقق من التدفئة والتنظيف.
في هذه الأثناء، وجدت أحد شرائط ستائر الردهة منحلًا، لكنها هذه المرة أيضًا، بدلًا من التذمر، ربطته بهدوء وغادرت.
'القصر جاهز تماما'
أومأت السيدة برأسها بوجه فخور، ثم نزلت إلى المطبخ.
"سيسيليا!"
نادت السيدة مورين طاهية القصر بصوت عالٍ.
"هل الإفطار الخاص بسموها جاهز؟"
"نعم كل شيء جاهز"
تم وضع صينية واسعة على طاولة ذات أرجل متحركة.
بدا أن كبير الخدم قد صقلها بعناية أكبر من المعتاد، حيث كانت الصينية الفضية لامعة مثل المرآة.
على الطاولة تم تحضير خبز لذيذ ولكن مُتفتت بسهولة مع الكثير من الزبدة والخبز المحمص المغطى بصفار البيض.
إضافة إلى اللحم، مربى التوت، وعصير البرتقال الطازج.
أومأت السيدة مورين برأسها بإعجاب.
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...