chapter 134

788 59 2
                                    

بعد أن غادر داميان القصر بصعوبة، خططت ليليان و داميان الصغير لحضور حفل موسيقي في قصر عائلة لانستر.

في الأصل، رفضت ليليان هذه الدعوة بأدب لأنها اضطرت إلى رعاية داميان الصغير دون جدول زمني.

لكن الليلة الماضية، عندما فكرت في الطفل، الذي همس لها أنّ هذه هي المرة الأولى له التي يخرج في نزهة، لم تستطع البقاء في القصر فحسب.

نظرًا لعدم قدرتها على الذهاب إلى أي مكان حفاظًا على سلامتها الشخصية، قررت ليليان أن تطلب من عائلة لانستر تفهم الأمر.

لحسن الحظ، كانت عائلة الماركيز سعيدة بالتفاهم.

بفضل ذلك، كان الإثنان على قدم وساق يستعدان للخروج من قصر الدوقية الكبرى.

عندما قيل للسيدة مورين أنّ ليليان ستخرج مع داميان الصغير، فتشت على ملابس للأطفال التي حصلت عليها من مكان ما.

"اِحتفظ صاحب السمو ماتيو ببعض الملابس التي كان يرتديها عندما كان طفلاً، وهي مفيدة جدًا الآن"

اختارت السيدة مورين بدلة أطفال زرقاء ملكية مصممة على طراز الزي البحري وعرضتها على ليليان.

أومأت ليليان برأسها.

أمالت السيدة مورين رأسها وهي تغير ملابس داميان.

"أوه، اعتقدت أنه سيكون كبيرًا بعض الشيء، لكنه مناسب تمامًا"

من الواضح، حتى الأمس، أنّ الملابس التي كان يرتديها ماتيو عندما كان في الثالثة أو الرابعة من عمره كانت مناسبة تمامًا، ولكن الآن، الملابس الأكبر قليلًا من تلك هي التي كانت تناسبه تمامًا.

"هل كبرت قليلاً؟ هذا لا يمكن أن يكون"

"امم ... يمكن أن يكون كذلك. ليس الأمر أنه طفل حقًا، فقط روح سموه هي التي تجسدت"

تحسنت حالته البدنية، التي كانت ذابلة، بعد النزهة، لذلك لم يكن غريبًا أن يزداد طوله بين عِشية وضحاها.

تفسير ليليان أقنع السيدة مورين.

بينما كانت ليليان تتحدث إلى السيدة مورين، كان داميان الصغير يشد أكمام بدلته، ويشعر بعدم الإرتياح.

"صاحب السمو، هل الملابس غير مريحة"

'قد تكون الملابس ضيقة جدًا'

عندما اعتقدت ليليان ذلك، فكر داميان قليلاً ثم هز رأسه.

"هل أنت غير مرتاح؟"

ركعت ليليان لأنها كانت بحاجة إلى النظر بعناية إلى حالة الطفل.

حدقت في عيون داميان الأرجوانية.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن