chapter 13

1.9K 129 2
                                    


"نعم..ولكن ليليان."

"لا أريد إحراج أخي. ليس لدي أي شكوى على الإطلاق."

بدت لسيدريك طبيعية لكنها ما زالت غير قادرة على قول الحقيقة.

' قرأت قصتي في كتاب. '

ليست هناك حاجة لإخبار أحد عن رواية مثل هذه القصة التي لا تصدق.

فكرت ليليان بهدوء فيما عرفته.

الإمبراطور الحالي هو الأخ الأصغر للإمبراطور السابق.

في وقت وفاته، كان عمر الإمبراطور السابق 42 عامًا فقط. لقد كان موتًا مفاجئًا لدرجة أنه لا يمكن أن يكون موتًا طبيعيًا.

ولحسن الحظ، على الرغم من صغر سنه، كان لديه وريث.

كان للأمير البالغ من العمر 15 عامًا أيضًا عمّان يعملان كأوصياء على العرش حتى بلوغه سن الرشد.
ولكن واحد منهم كان مشكلة.

وكان أحدهم ناخب تورين السابق، والدهم.

كان ناخب تورين السابق أحد المؤيدين الأقوياء لولي العهد باعتباره مواليًا للإمبراطور.

' لذا، بطريقة ما، من الطبيعي بالنسبة لي أن أتزوج  العم الأصغر لولي العهد '.

بالإضافة إلى ذلك، بما أنهما متشابهان في العمر والحالة الاجتماعية، حتى لو لم يحدث ذلك، ألن تضطر إلى الزواج منه يومًا ما؟ فكرت ليليان بشكل غامض.

كان داميان روبنوين الأخ الأصغر للإمبراطور .

عندما ولد أصغر طفل، كان هيكل الخلافة قد تم تحديده بالفعل.

كان الأب المسن قد انسحب من الخطوط الأمامية، وكان الأخ الأكبر، الذي كان آنذاك ولي العهد، يقود شؤون الدولة بشكل عام .

لذلك اختار الأمير الأصغر ساحة المعركة.

قمع التمرد وتهدئة الدول التابعة.

كرس كل انتصاراته لأخيه الأكبر.

الصبي الذي ذهب إلى ساحة المعركة في سن الثالثة عشرة، لم يعد من الخطوط الأمامية حتى بلغ السابعة عشرة.

هرب من حكم والده وهو طفل جندي وعاد إلى حكم أخيه كجنرال للجيش الإمبراطوري ...

ومع ذلك، بالنسبة للإمبراطوريين، كان الصبي الذي يبلغ من العمر 17 عاما معروفًا بالدوق الأكبر وسلاح حصار الأقوى للجيش الإمبراطوري، الذي كان يتباهى بقوة عسكرية ساحقة.

من بين الإنجازات العديدة للصبي الذي لم يكن حتى بالغًا بعد وتكريمًا للدفاع عن قلعة لينينغراد، منحه أخوه الأكبر، الإمبراطور السابق إدويل ، هذا اللقب.

الإمبراطور لينينغراد.

' الإمبراطور لينينغراد، داميان فاميرا إرنست روبنوين، الفارس الذهبي. '

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن