chapter 50

1.4K 106 2
                                    

اندهش داميان من كلمات ليليان ..

خمَّن بهدوء ..

'الآن هذه السيدة..'

أمام وحش بفمه مفتوح ويسيل لعابه، هل قالت للتو أنها ستسمح لنفسها بأن تؤكل بهدوء؟

أم أنه يحلم ؟

لقد فوجئ داميان.

فسرت ليليان رد فعل داميان، الذي لم يستطع قبول الموقف وكان يرمش، بطريقة مختلفة قليلاً.

'هل كنت غير صبورة بعض الشيء؟'

لم تكن تتوقع رد فعل يرحب بها بأذرع مفتوحة.

ومع ذلك، فقد اعتقدت أنه بما أنها بدأت علاقة أفضل من التي عرفتها في القصة الأصلية، فلن يتم رفضها بمرارة.

' لم أظن قط أنه سيتصلب هكذا..'

احتفظت ليليان بابتسامة ساخرة.

يبدو أنه كان من الوهم المتسرع أن تعتقد أنه أصبح أفضل قليلاً من الأصل.

"أنا لا أجبر سموك على أن يكون لديك جدول زمني غير معقول بسبب مشاعرك الشخصية"

حاولت ليليان شرح الموقف حتى لا يُساء فهمها.

"قبل حضور المصالحة الكبرى، اعتقدت أنه ينبغي علينا أن نجعل روابطنا غير قابلة للكسر إلى حد ما. يجب أن يكون هناك الكثير من الناس في القصر الإمبراطوري الذين لا يحبون هذا الاتحاد"

"اتحادنا هو استراتيجية مهمة للغاية، لذلك لا ينبغي كسرها"

"نعم إنه كذلك"

أدرك داميان أن هذا لم يكن حلماً بل حقيقة.

هدأ قلبه الذي كان غاضبًا قبل لحظات ..

تحدث داميان وهو يقمع الفرح الذي اجتاحه للحظات ..

"لكن الأمر سيستغرق الكثير من الوقت والميزانية للتحضير لحفل الزفاف. بالإضافة إلى ذلك، أليس من الطبيعي أن يتم عقد الزواج في القصر الإمبراطوري بموافقة أخي الإمبراطور؟"

كلمات داميان كانت صحيحة ..

كان نبلاء الإمبراطورية قادرين على الحكم مثل الملوك في مقاطعاتهم.

بالنسبة لهم، لم يكن الإمبراطور مرحبًا به بشكل خاص، ولم يكن موضع احترام خاص.

لذلك سمحت العائلة الإمبراطورية بالإحتفالات  للأرستقراطيين ، والمثال النموذجي كان كانتاكون.

كانت حفلات الزفاف هي المنتج الثاني للعائلة الإمبراطورية.

وعندما حصل النبلاء الذين يرغبون في إقامة حفل زفاف على ترخيص بإسم الإمبراطور، سمح لهم الإمبراطور بإقامة حفل الزفاف في القصر الإمبراطوري.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن