chapter 83

1K 81 1
                                    

"زوجتي، أنتِ جميلة جدًّا"

أومأ الجميع برؤوسهم باِتفاق.

نظرت ليليان إلى داميان بإحراج.

لقد قصدت أن يتوقف عن التحديق ولكن نظرة داميان كانت جادة بشكل غير متوقع.

كانت ليليان أكثر من جميلة.

الشعر المجدول بعناية، والذي تم لفه بمهارة بمكواة مستديرة، ثم تم تجميعه بدقة في حفنة في مؤخرة رأسها.

حُليّ من اللؤلؤ على شكل قطرات ماء تسقط على مؤخرة رقبتها.

وبالنسبة لليليان التي كانت طويلة ونحيلة، صنعت السيدة آنيج فستاناً يكشف خطوط جسدها دون أي زخارف.

كان الدانتيل النقي الذي اختلط قليلاً مع الفستان الأزرق الداكن جميلًا مثل زهرة خجولة.

قبل كل شيء، ما لفت انتباه داميان...

"لقد ارتديتِ الهدية التي قدمتها لك"

"نعم"

كانت الأقراط مصنوعة بشكل أساسي من حجر القمر الأزرق والأبيض والياقوت الأزرق الداكن، كما لو أنها تحبس ضوء القمر.

كانت طريقة صُنع خط الموجة البيضاء مثل بحر الليل المقمر.

كانت هذه الأقراط في الأصل مملوكة لأم داميان، الإمبراطورة الراحلة، وقد أهداها إيدويل قبل وفاته إلى داميان ليعطيها لزوجته المستقبلية.

بسبب تاريخها، كان شيئًا قد بقي في ذاكرة داميان.

كان يُطلب من الرجال الإمبراطوريين تقديم الهدايا لعرائسهم عندما يتزوجون.

لم يكن من الضروري أن يكون خاتمًا، ولكن على أي حال، عادةً ما يقدم الأشخاص العاديون خاتمًا واحدًا فقط.

الهدية التي قدمها داميان، الذي لم يكن عاديا، لليليان كانت كافية لإقامة متحف صغير للمجوهرات مع قليل من المبالغة.

وبصرف النظر عن السعر، تمت إضافة قيمة تاريخية أيضًا، فكان هناك أشياء كثيرة لا يمكن الحصول عليها حتى بالمال.

داميان لم يتذكر حتى كل تلك المعادن الثمينة. لكن تلك الأقراط المصنوعة من حجر القمر كانت أول ما فكر به داميان عندما فكر في "هدية" ليقدمها إلى ليليان في حفل زفافهم.

'لأنها مجوهرات والدتي'

لم يكن لديه تلك الأفكار غير السارة.

بدلاً من ذلك، عندما فكر بهذه الطريقة، كان متأكد من أنها ستناسب ليليان جيدا.

كما تم إعطاؤه هذه الأقراط بواسطة إيديول الذي يحبه لأنها تخص والدتهم و لأن داميان كان الأصغر بين إخوته كلود و إيدويل.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن