أطلقت ليليان تنهيدة صغيرة.
ربما فسىرت موقف داميان بطريقة سلبية بينما كان يجلس مكتوف الأيدي مع فنجان شاي صغير قد برد.
"في الواقع، أنا أيضًا أخفيت مرضي. لذلك إذا كان صاحب السمو لا يريد التحدث معي عن صحته، فليس لدي الحق في الإحتجاج"
"ماذا؟"
"إذا كان صاحب السمو لا يريد أن يخبرني، فليس لدي خيار سوى قبول ذلك"
حدقت ليليان في داميان.
أظهر تعبيرها أنها كانت حزينة للغاية على الرغم من أنه كان ينظر إليها فقط.
"ليس لديّ ذكاء مثلك، لذا أعتقد أنني سأضطر إلى الإنتظار بفارغ الصبر حتى تشعر بالرغبة في إخباري..."
في تلك اللحظة، لاحظ داميان.
لقد كان شعورًا بأن الأيام التي تظاهر فيها بأنه حزين و كئيب مرات لا تحصى أمام ليليان ليحصل على ما أراد، كانت تعاد مرة أخرى.
يبدو أن ليليان تستعمل نفس الحيلة.
"زوجتي، ليس الآن..."
أصبحت زوجته، ليليان البريئة والمستقيمة، تتظاهر عمدًا بأنها حزينة!
"لا بأس يا صاحب السمو. لأنني كنت مخطئة في المقام الأول"
"......"
كان داميان في حيرة من أمره بسبب الكلمات.
لقد بدا وكأنه ممسوس بشيء ما.
على الرغم من أنه من الواضح أنّ هذه هي الخدعة التي استخدمها في كل مرة، إلا أنه لم يصدق أنّ ليليان كانت تواجهه بنفس الخدعة.
سقط قلبه من إرتفاع مذهل، حتى عندما علم أنّ ليليان كانت تبالغ في مشاعرها عمدًا.
'أنا الذي يجب أن يموت'
بعد أن جعل زوجته الحبيبة تبدو هكذا، اعتقد أنه حتى هو يجب أن يُقتل مائة مرة.
لم يكن الأمر أنّ تمثيل ليليان كان مثاليًا وأنه نسي ذلك.
كانت هذه هي المرة الأولى التي تحاول فيها التصرف بهذه الطريقة، لذلك لم تستطع إلا أن تشعر بالحرج.
إنه نفس الشيء أيضًا عندما ألقت نظرة خاطفة على داميان قبل أن تتحدث.
في عيون داميان، الثعلب الأكثر مكرًا، يمكنه رؤية كل ثغرة.
المشكلة هي أنّ هذا الفعل كان يقصف داميان في قلبه عدة مرات.
ليليان، الشخص الصادق الذي لا يعرف كيفية القيام بالحيل السطحية، حاولت حتى القيام بعمل أخرق جعل داميان لا يستطيع فتح فمه، وهذا بحد ذاته هز داميان.
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...