كان الجو في قلعة تورين فوضويًا.
سيدريك ، الذي اندفع مع القوات على عجل، عاد مع أخته الفاقدة للوعي.
كان يحتضن أخته بشدة، ملفوفة في عباءتها ذات فرو الثعلب، خشية أن تتأذى أخته من الدرع الذي يرتديه.
جعل سيدريك ليليان تستلقي على سريرها، وبدأ شو، الذي دخل بعد فترة وجيزة، على عجل في فحص ليليان.
عقد شو جبينه.
"مالذي حدث للسيدة ؟"
الموقف الذي سمعه من دونكل جعل سيدريك أكثر غضبا ...
قيل له أن أخته ، التي لا تستطيع أن ترى أو تسمع الوضع القاسي، أنقذت الدوق الأكبر من جنود أخيه الإمبراطور.
كما أنها وقفت صامدة في وجه الجنود المسلحين الذين أهانوها .
' هذا وحده أمر عظيم، لكنها حتى رأت رجلاً يموت أمامها ' .
لولا الموقف الذي فقدت فيه ليلي وعيها، لكان قد ذهب إليه على الفور وأمسك بياقة داميان الذي قتل شخصًا أمامها ...
قام بتربيتها لمدة سبع سنوات تحت حمايته.
ولكن فقط لأنه رفع عينيه عنها لفترة من الوقت!
صرَّ سيدريك على أسنانه.
لم يكن سهم الاستياء موجهًا إلى الإمبراطور، مصدر كل الشرور، بل إلى داميان.
بهذا المظهر الفوضوي، فجأة تقدم لخطبة ليليان ، وكان يستحق هذه الكراهية.
"بادئ ذي بدء، سيكون من الأفضل التحكم في حيوية السيدة باستخدام المانا."
بعد كلمات الطبيب شو، أمسك سيدريك معصم ليليان.
وبدون تأخير، رفع المانا الخاصة به وحاول تكملة طاقة أخته.
" ! "
ولكن المفاجأة أن مانا سيدريك لم تدخل.
رفض جسد ليليان مانا سيدريك كما لو كان مسدودًا بجدار صلب.
"لماذا...؟"
لم تكن حياتها على المحك بعد.
ومع ذلك، كان سيدريك يعاني من كوابيس منذ اليوم الذي اكتشف فيه أن ليليان ستعاني من مرض لا يمكن علاجه لبقية حياتها.
كابوس الوقوف عاجزًا بينما كانت أخته تحتضر.
يأس سيدريك من عدم وجود طريقة لمساعدة ليليان.
"ما هذا؟ كيف، لماذا..."
" سيدي ، هل التقت السيدة بشخص جديد؟"
"ماذا؟"
"من وُجهة نظري، يبدو أن جسد السيدة يرفض غريزيًا المانا الخاصة بك لأنها وجدت شخصًا أكثر توافقًا."
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...