chapter 10

2.2K 137 0
                                    

بعد أن أصبح معروفاً أن المربية تم فصلها لأسباب صارمة ...

"آنسة ليلي، هل تتذكرينني؟"

"نعم."

أومأت ليليان برأسها بشكل طبيعي.

"سيدة هايورث، أتذكر ، هل كنتِ بخير؟"

"يا إلهي، أنتِ مهذبةٌ جدا "

"بطريقة ما، هذا يذكرني بكِ عندما كنتِ صغيرة جدا ."

لقد كانت أعلى مجاملة من السيدة التي قامت بتربية سيدريك مثل الابن ...

في مجاملة غير مألوفة، لوت ليليان أصابعها دون قصد. نظرت السيدة هايورث إلى ليليان بمودة وسألت ..

"سيدتي الصغيرة، هل تعلمين لماذا زرتكِ اليوم؟"

" هل أنتِ هنا لتقدميني إلى شخص سيعتني بي؟"

عندما أجابت ليلي بشكل محرج ولكن بوضوح
ابتسمت السيدة هايورث

" نعم آنستي الشابة مما سمعته، أنت ذكي حقًا."

لقد كان محرجًا أن يتم الثناء عليك كطفل. لم تكن معتادة على المجاملات في المقام الأول. خفضت ليلي نظرتها بهدوء. تظاهرت السيدة هايورث بأنها لا تعرف و واصلت.

"كما قلت، ابتداء من اليوم، سأكون مسؤولا عن شؤون السيدة الشابة، على الرغم من أن لدي موهبة قليلة."

"عفو؟"

رمشت  ليلي بعينيها قبل أن تسأل

"لكن السيدة هي مدبرة منزل هذه القلعة."

أشرفت مدبرة المنزل على الموظفات في قلعة تورين وكانت مسؤولة عن العديد من الأشياء.

لم تكن من النوع الذي يجب إعاقته بكونها مضيفة ليليان.

رفضت ليليان بأدب.

"يجب أن يكون لديك الكثير من العمل للقيام به. لا يمكنني أن أضيف إلى مشاكلك مع شؤوني ستكون خدماتك أكثر من اللازم بالنسبة لي. "

"يا إلهي، أنتِ لطيفة جدًا .."

ركعت المرأة في منتصف العمر، التي أعجبت بها بهدوء، واتصلت بالعين مع ليليان، التي كانت تجلس على الأريكة.

"عذراً، أيتها الآنسة الصغيرة، لا يوجد شيء كثير عليك هنا في تورين. أنت الأخت الصغرى الوحيدة للورد "

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن