chapter 90

893 69 2
                                    

منذ زمن طويل، قبل أن يصبح إيثان، الدوق بلانشيت الشاب، كان فارس الإمبراطور الراحل.

كان هناك وقت كان يثق فيه سيده ويعترف به أقرانه.

عندما توفي الإمبراطور فجأة، ذرف الجميع دموعهم وتعهدوا بدعم سمو ولي العهد وتثبيته بأمان كجلالة الإمبراطور مكان والده.

كان إيثان ينتمي بكل فخر إلى هذه المجموعة.

لكن بعد خيانة والده، الدوق بلانشيت لولي العهد، أصبح وضع إيثان غامضًا.

من وجهة نظر أنصار ولي العهد كان خائنا.

ومما زاد الطين بلة أنه كان أول من غادر من بين مرافقين الإمبراطور الراحل و انضم إلى حلفاء كلود، لذلك شعر ولي العهد ماتيو بإحساس كبير بالخيانة.

ولكن حتى بعد انضمامه إلى كلود، لم يكن إيثان موضع ترحيب.

كان الجميع يعلم جيدًا ولاء إيثان بلانشيت للإمبراطور الراحل، لهذا احترس منه أنصار كلود.

بينما كان والده وماريان سعداء بقراره بدعم كلود، لم يكن أمام إيثان خيار سوى السير في طريق وحيد، لا ينتمي إلى أي من الجانبين.

العبارة البسيطة، التي يمكن لأي شخص أن يفهمها مع قليل من الملاحظة، ترددت في قلبه مرارًا وتكرارًا.

لا يزال إيثان بلانشيت من الموالين للإمبراطور الراحل.

وربما يعلم الجميع ذلك.

لكن ليليان كانت أول من اعترف بذلك.

"ربما كان ذلك بسبب السيدة راشيل، لقد كانت تعتقد أنه إذا أهانتني أختك، ستتدخل أنت"

عندما يكون المرء مهملاً، يتم استخدام حتى النوايا الطيبة .

"لا بد أنها اعتقدت أنه سيكون لك انطباع جيد عني"

ضحكت ليليان بهدوء وقالت إن هذا الوضع يبدو أنه قد سار بالطريقة التي أرادتها راشيل.

حدق إيثان دون وعي في صورة ليليان تحت ضوء القمر.

لقد كان يعلم دائمًا أن الدوقة الكبرى كانت شخصًا جيدًا.

ولكن الآن قليلا ...

الآن، ماذا؟

الرجل الذي عاش منتصبا طوال حياته، تفاجأ للحظات بالفكرة المفاجئة التي أزعجت عقله.

"بالمناسبة..."

قبل أن يتمكن من التغلب على إحراجه، نظرت إليه ليليان مرة أخرى وتحدثت، مما جعله أكثر إحراجًا.

"نعم؟"

"هل يمكنني أن أطرح عليكَ سؤالاً أيضًا؟"

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن