chapter 27

1.5K 116 0
                                    

افترقت شفاه ليليان باِندهاش ...

ضحك اللورد الإقطاعي العظيم هيمينلينا.

"بعد رؤية طفلتي تأكله جيدًا، كيف يمكنني البقاء ساكنًا!"

"لكن الشجرة... هل ستنمو؟ لا بد أن التربة والمناخ مختلفان.."

"لا تقلق، لقد طلبت منهم استيراد ألف شجرة لأنني اعتقدت أنه ستكون هناك صعوبات في زراعتها".

عندها فقط أدركت ليليان أن ناخب هيمنلينا كان أيضًا القبطان العظيم الذي احتكر طريق التجارة الشرقي الشهير .

بحلول الوقت الذي سمعت فيه أن إحدى السفن التجارية المملوكة للسيد الإقطاعي العظيم قد تم تعبئتها لهذه المهمة، كانت ليليان قد تخلت عن التفكير في الأمر بعد الآن.

"بالتفكير في الأمر، لقد قدمت لطفلتي هدية لأول ظهور لها في ناديها ولكنني لم أقدم لك هدية عند تبادل شهادات الزواج."

اعتقدت ليليان أن قلادة ابنته الإمبراطورة الراحلة هي الهدية و لكن يبدو أن تخمينها غير صحيح ...

"كهدية زفاف، سأصنع بستانًا من الخوخ الشرقي الذي تحبينه وأعطيه لك."

"نعم... شكرًا لك.."

حتى لو كان الجد يملك الكثير من المال ، إلا أن هذا كثير جدًا.

كانت المشكلة الأكبر هي سيدريك، الذي كان يحدق في اللورد الإقطاعي العظيم هيمينلينا بتعبير جامد

' لا، دعونا لا نفكر بعمق. '

لم يكونوا من الأشخاص الذين يمكن إيقافهم. أطلقت ليليان تنهيدة صغيرة.

ولحسن الحظ، كان هذان الشخصان في المرتبة الثانية في الثروة والسلطة في هذا البلد ...

ولولا ذلك لأضاعوا كل أموالهم فقط لإطعام شخص واحد.

*************

تلك الليلة.

بالكاد تُرِكت ليليان بمفردها، أمسكت بقلمها بدلًا من النوم وهي غارقة في التفكير.

أمامها أوراق مملوءة بالرسوم البيانية المملوءة بعناية.

والأمر غير المعتاد هو أنها مكتوبة بأحرف مربعة الشكل لم تكن موجودة في هذا العالم.

"أولاً، مات والدي، ثم.."

تمتمت ليليان، وتحققت مرة أخرى لمعرفة ما إذا كان هناك أي شيء مفقود من المحتويات التي ملأتها.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن