اِنتظر خدم قصر الدوقية الكبرى بفارغ الصبر طوال الليل.
بعد انتظار طويل، لم يعد الدوق الأكبر إلا في اليوم التالي، حاملاً الدوقة الكبرى النائمة.
"صاحب السمو الدوق الأكبر!"
كان الجميع مذهولين.
لم يقولوا أي شيء، ولكن في تلك اللحظة اعتقد الجميع أنّ الدوق الأكبر قتل الدوقة الكبرى عن طريق الخطأ.
كان داميان دائمًا في حالة غير مستقرة عندما تكون قوته على وشك الهياج، وإلا فإنه لن يكلف نفسه عناء بناء زنزانة سرية وواسعة في قصر الدوقية الكبرى، باستخدام الوقت والمال المتبقيين.
"شش"
لكن داميان لم يكن غارقاً في الدم.
لم تبدو حالته العقلية غير مستقرة، وبدا جسده إنسانيًا تمامًا.
لم يكن طبيعيًا أبدًا في مثل هذه الفترة القصيرة من الوقت من قبل.
'إلى جانب ذلك، هذه المرة لم يكن سموه على ما يرام منذ البداية و لكن كيف يمكن أن يحدث ذلك...'
'هذا غريب، يبدو إنسانيا تماما'
كيف؟
طرأ هذا السؤال على أذهان الجميع، لكن الدوق الأكبر كان يعتز بالدوقة الكبرى ويحتضنها ملفوفة في بطانية ناعمة و هي تنام بعمق بين ذراعيه لدرجة أنها بدت ميتة.
'يبدو أنها نائمة'
عندها فقط تخلص خدم الدوقية الكبرى من أي شكوك وأطلق الجميع الصعداء.
أخذ داميان ليليان إلى غرفة نومها.
لقد كان موقفًا لا مفر منه، وعلى الرغم من أنه قام بحمايتها قدر الإمكان بجسده، إلا أنها كانت أرضية حجرية دون وجود سرير واحد في الأفق.
لحسن الحظ، لم تبدو حالة ليليان سيئة للغاية لأنها كانت تنام بسلام، لكنه ما زال يريد أن يضعها في سرير مريح.
"سيد إيفان، هناك أشياء يجب الإبلاغ عنها لصاحب السمو"
"أُتركوا أمر العمل جانبًا الآن. أعلم لأنني مررت بالأمر كثيرًا. عندما يكون الوضع هكذا فلن تحصلوا على أي شيء باتباع سموه والحديث عن العمل"
سيكون الأمر أشبه بإلقاء نظرة خاطفة على المظهر الخاص والحميمي للغاية للزوجين.
كان رئيس الخدم آرون مقتنعًا بالتفسير المعقول.
"يبدو أنّ صاحبة السمو بحاجة إلى الإستيقاظ حتى يتم التعامل مع هذه الكومة من الأعمال"
"سموه لن يسمح بذلك اليوم"
أومأ آرون والسيدة مورين برأسهما موافقين على كلمات إيفان.
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...