chapter 40

1.7K 129 13
                                    

لم يقل سيدريك أي شيء، لكنه كان مترددًا في السماح لليليان برؤية داميان.

بالنسبة إلى ليليان، أرادت أن تشكر داميان بعدة طرق.

أوقف جميع موظفين القلعة ليليان قائلين: "خذ قسطًا من الراحة الآن، وستكون هناك فرصة لاحقًا"

هذا صحيح. على أية حال، أليسوا بالفعل نصف زوجين؟

ومع ذلك، كانت هناك أشياء كثيرة أزعجتها لتبقى هكذا.

يبدو أن داميان لم يتم شكره حتى على إنجازه في تدمير النفق السحري.

فكرت ليليان ...

'أعلم أن الأمر سيستغرق بعض الوقت حتى يتمكن أخي من ترتيب الأمور والتعبير عن امتنانه باعتباره السيد ، ولكن.!'

كانت ليليان، التي قدمت الطلب بنفسها، غير مرتاحة للوضع الحالي حيث كانت نائمة لأيام دون أن تقوم حتى بتحية شخصية لداميان ..

إذا تولى الأمير ماتيو زمام المبادرة، فلن يتمكن الموظفون من الوقوف في طريقهم.

علاوة على ذلك، إذا تدخل ولي العهد، لن يتم توبيخهم لفشلهم في إيقاف ليليان.

لقد كانت خدعة من عدة جوانب، لكن رد فعل ولي العهد كان مخيبا للآمال.

شعرت ليليان بخيبة أمل، لكنها فهمت.

"يجب أن يكون الطلب صعبًا بعض الشيء. أعتذر."

لقد فوجئ ماتيو.

"آه، هذا..."

"سمو ولي العهد يقيم هنا كضيف، لذلك اعتقدت أنك لن تواجه صعوبة في هذه القضية. لقد كنت غير صبور وارتكبت خطأ، لذا يرجى أن تغفر لي."

"لا، الأمر ليس كذلك ."

حصل على اعتذار مرة أخرى!

واجه ماتيو أكبر أزمة في حياته.

ولي العهد كان يحترم ليليان.

لقد كانت أيضًا شخصا طيباً بالنسبة له ، ولكن أكثر من أي شيء آخر، كان يحب الطريقة التي تعامله بها بأدب بدلاً من اللطف المتهور، ولا يبدو أنها تنظر إليه باِزدراء.

هل سيخيب أمل ليليان؟

أم أنه سيرتب بطاعة لقاء مع عمه؟

لم تكن هذه مشكلة يمكن حلها بسهولة، لكن ماتيو وافق في النهاية.

"لا أستطيع أن أرفض طلب السيدة"

"يا إلهي."

أصبح وجه ليليان الضبابي واضحًا مرة أخرى.

بدت ابتسامتها، كما لو كانت سعيدة للغاية، أكثر راحة.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن