chapter 11

2K 137 0
                                    


كانت المرأة خادمة زوجة الماركيز الراحلة وادعت أنها مربية ليليان وكانت أحد الأطراف التي ساعدت زوجة أب سيدريك في كل أنواع الأعمال الشريرة بينما كانت لا تزال على قيد الحياة.

لو استسلمت ليليان لحيل مربيتها كما كان من قبل، لكان ألين قد اعتبر ليليان شريكًا لوالدتها ...

لكن ليليان لم تفعل ذلك.

وبحسب التقرير، فقد تم طرد المربية من القلعة بمظهر رث، ولم يكن لديها سوى الملابس التي ترتديها على ظهرها .

' الأسف الوحيد هو أنني لم أرى ذلك بأم عيني '

كان أيضًا فضوليًا بشأن قدرة ليلي على طرد تلك المرأة الشريرة والجشعة التي تشبه سيدتها، بل ومنعتها من حمل حقيبة الأمتعة.

وبصرف النظر عن هذا الفضول، كان يشعر بالبرد الشديد في الداخل  وظن أنها إذا ماتت قبل أن ينتقم منها سيفتح القبر ويبصق في وجهها.

لو لم تكن المرأة سريعة في التشبث بليليان، لكانت قد انتهت منذ زمن طويل.

لقد شعر بالمرض في معدته لأنه فاته التوقيت المثالي لشئ كان ينتظره بفارغ الصبر.

لكن تلك المرأة الماكرة دهست نفسها بالفخذ الذي احتضنته.

' هذا  منعش '

لقد كان أكثر انتعاشًا مما لو كان قد فعل ذلك بيديه.

حتى الآن، عندما كان يفكر في الأمر، كانت القشعريرة تسري في عموده الفقري.

ولم يكن أمامه خيار سوى الاعتراف بذلك.

"في هذه الأثناء، كان لدي تحيز خاطئ بشأن السيدة الشابة."

"إذن أنت تقول أنك كنت تفكر هكذا؟"

"نعم، بالتأكيد"

"أنت رجل وقح."

" هذا ثناء كثير ."

اعترف ألين دون خجل.

حتى الآن، كان يعتقد أن فضيلة ليليان الوحيدة هي أنها لا تشبه مزاج والدتها زوجة أب سيدريك

كان على خطأ.

المنظر الناضج الذي لا يكاد يشبه طفلة  عمرها 12 عامًا. بالإضافة إلى الموقف تجاه المرؤوسين.

' عندما رأيت أنها طردتها، عرفت أن  لديها جانب صعب'

لم يكن الأمر أنها لا تشبه والدتها.

كان لها نفس دم اللورد أيضًا.

وبعد اعترافه بخطئه، غيّر ألين موقفه على الفور. قد تبدو العملية مفاجئة، لكنه لم يهتم.

"لقد كنت مخطئاً. لا يمكن إنكار أن الآنسة ليلي تنتمي إلى سلالة إيسلار، وهي تستحق أفضل معاملة."

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن