chapter 21

1.6K 115 1
                                    

كانت السيدة هايورث خائفة بعض الشيء.

' ماذا لو جرب الإمبراطور، الذي لاحظ تحالف الزواج، التخلص من السيدة؟ '

إذا حاول الإمبراطور تسميم ليليان، فسيكون هذا هو الأسوأ.

' إذا تسممت السيدة ليليان '

لم تكن تريد حتى أن تتخيل ذلك، ولكن إذا حدث ذلك... فمن المحتمل ألا ينتهي الأمر بالانهيار الحتمي للتحالف.

أما مسألة اغتيال السيدة الشابة التي تحتاج إلى الحماية فكانت مختلفة عن صدمة الموت الغامض لوالدها ماركيز تورين السابق .

وستكون العواقب التي يجب التغلب عليها كبيرة.

' الجميع سوف يكون أكثر غضبا. '

ومن المؤكد أن غضب تورين لن يتوقف حتى يتم قطع رأس الإمبراطور وتعليقه على الحائط.

اقتحم شو، الطبيب المعالج لقلعة تورين المنزل، غير مدرك أن خيط نظارته كان مقلوبًا رأسًا على عقب.

لقد أدرك تمامًا أهمية أخت الماركيز تورين  خلال الأسابيع القليلة الماضية.

والحمد لله.

"إنه ليس سمًا."

شعر الجميع بالارتياح، لكنهم لم يستطيعوا الاسترخاء بعد.

كانت ليليان شاحبة، وتتنفس ببطء شديد لدرجة أن صعود وهبوط صدرها كان بالكاد مرئيًا.

جلس سيدريك بجانب سرير ليليان ونظر إلى الطفلة في صمت.

كان مزاجه، بكلمة واحدة، فظيعًا.

'ما زالت تراودني أفكار غبية بأنني أتمنى ألا يكون هذا حقيقيًا.'

وبعد فترة وجيزة، مسح إنكار الواقع ببلعة جافة وسأل .

" إذا لم يكن سمًا، فما هو؟"

حبست السيدة هايورث والمساعدون الآخرون أنفاسهم أكثر عند سماع صوت سيدهم ، الذي أصبح منهكًا في وقت قصير.

كان شو طبيبًا بارد القلب. ومع ذلك، حتى هو لم يتمكن من تحريك فمه بسهولة أمام سيدريك، الذي كان على وشك الإنهيار البائس عندما كانت ليلي اللاواعية أمامه مباشرة.

تنهد شو وفتح فمه بصعوبة.

"لحسن الحظ، حياتها ليست على المحك... "

كان هناك أمل ويأس في تلك الكلمات.

"في الوقت الحالي، كل ما في الأمر هو أن طاقتها قد انخفضت."

عندها فقط تنفس سيدريك بصعوبة، كما لو كان شخص يتنفس لأول مرة في ذلك اليوم.

لاحظ شو أن اللورد الذي يشبه التمثال قد عاد إلى الحياة لبعض الوقت ثم استمر.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن