انتهت الوجبة أخيرا.
"شكرا لدعوتي"
"لقد استمتعنا كثيرا"
حالما عاد ماتيو، ابتسم عن علم وهو ينظر إلى الأشخاص الذين سيكونون مشغولين بالتحرك عند إعلان البحث عن زوجة للناخب تورين.
"لم أكن أعلم أنّ سمو ولي العهد سيعاملنا بهذه الضيافة"
تقليديا، لم تكن الأسرة الإمبراطورية والناخبين على وئام مع بعضهم البعض.
على الرغم من أنّ تاريخ الإمبراطورية لم يكن طويلا جدا، كان هناك العديد من الحالات المختلفة.
كان هناك أفراد من العائلة الإمبراطورية الذين ركعوا أمام الناخبين، وكان هناك أيضًا أولئك الذين توسلوا إلى العائلة الإمبراطورية من أجل حياتهم.
كان من المحتم أن تكون العلاقة معقدة خلال الصراع غير المتوقع على السلطة.
أراد كل فرد في العائلة الإمبراطورية إسقاط الناخبين.
"هل تريد أن تبدو جيدًا بالنسبة لنا؟"
"ناخب لوسيرن!"
فوجئ الناخبون الآخرون بكلمات الناخب لوسيرن لكن ماتيو ابتسم فقط.
"بالطبع أريد أن أبدو جيدًا. ألستم من يحق لكم الحكم على عهد الإمبراطور؟"
"أنا أحترم الحقوق التي أعطاها لكم الإمبراطور الأول. إذا تمكنا من مساعدة بعضنا البعض، فسيكون مستقبل الإمبراطورية مشرقًا"
من بين المتجمعين، أصبحت بشرة الناخبين الثلاثة متصلبة بمهارة.
'أنت تحترم الحقوق التي منحها لنا الإمبراطور الأول'
لقد كانت إجابة لم يتوقعوا أن تخرج من فم فرد من العائلة الإمبراطورية.
مجرد إلقاء نظرة على الإمبراطور الحالي كلود، لم يتوقعوا اكثر من ذلك.
صحيح أيضًا أنهم في البداية فوجئوا بالشرف الذي قدمه لهم كلود. ومع ذلك، أدرك الناخبون الثلاثة المتمرسين إحساسًا بالتناقض في كلمات ماتيو.
'لا أصدق أنّ عضو من عائلة روبينوين الملكية يقول ذلك'
تم منح الحق في السيطرة على السلطة الإمبراطورية للناخبين بموجب القانون.
لقد كانوا بالفعل في أعلى منصب.
لقد كان له الشرف بالفعل، لكن كلود كان يعامل الناخبين الثلاثة مثل الكلاب.
عندما عادوا إلى رشدهم، كانت نوايا الإمبراطور واضحة للعيان.
ينطبق الشيء نفسه على الهدايا والرسائل التي أرسلها الإمبراطور منذ وقت ليس ببعيد.
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...