chpater 52

1.3K 105 3
                                    

"أخي!"

تناثر الحبر على حامل الأقلام، الذي سقط من يد سيدريك، أثناء تدحرجه ببراعة على الوثيقة السرية التي كان يكتبها.

حاول سيدريك، محرجًا، التقاط القلم، لكنه ضرب المحبرة بمرفقه فسقطت واصطدمت بالمزهرية.

فشلت محاولات التقاط المزهرية مما أدى إلى سقوطها فوق كومة من الأوراق المكدسة .

استغرق الأمر أقل من عشر ثوانٍ حتى يصبح المكتب المرتب في حالة من الفوضى.

بدا سيدريك، الذي وقف في المنتصف، وكأنه رجل فقد وطنه.

"يا إلهي... هل أنت بخير؟"

لم يكن بخير.

"ليلي، هذا .."

لم يتمكن سيدريك حتى من نطق الكلمة الرهيبة.

' زواج !'

تمسّك سيدريك ببصيص أمل أخير وسأل.

"ربما أنتِ تمزحين أو أنني سمعتك بشكل خاطئ.."

" لا لم تكن مزحة"

أحبطت الأخت الطيبة والحازمة الأمل الأخير لسيدريك.

"أخي!"

"سيدي!"

دعم ألين سيدريك، الذي كان مصدومًا.

تفاجأت ليليان عندما علمت أن سيدريك كان سلبيًا بشأن الزواج ، لم تتوقع أبدًا أن تصدمه بهذا القدر.

" هل يجب أن أعود لاحقًا لنتحدث عن ذلك يا أخي؟"

"لا!"

هز سيدريك رأسه على الفور، حتى في حالته هذه لم يستطع أن يترك ليليان تذهب هكذا.

"أخبريني ما الذي جعلكِ تفكرين بهذه الفكرة الفظيعة بحق الجحيم"

بالنسبة له ،فكرة زواجها بهذه السرعة كانت فظيعة.

كانت ليليان في حيرة من أمرها ..

"إنه مجرد تسريع لموعد حفل الزفاف الذي كان من المفترض أن نقيمه على أي حال"

"هذا صحيح ولكن..."

فكَّر ألين وهو يساعد سيده المصدوم على الجلوس.

' يبدوا وكأنه على وشك البكاء'

وبطبيعة الحال، لم تكن لدى ليليان، التي كانت غير حساسة تمامًا في هذا الصدد، أي فكرة.

"أخي ،هذا ليس بسبب مشاعري الشخصية، من أجل تورين، يجب أن يتم هذا الزواج الآن"

كررت ليليان التفسير الذي أقنع داميان.

كان تفسيرها منطقيًا لدرجة أن سيدريك، الذي أراد تخفيف هذا القرار بطريقة أو بأخرى، كان مقتنعًا في رأسه.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن