لقد كانت ابتسامة لطيفة جدًا لدرجة أنه حتى إيفان، الذي رآه لفترة طويلة وكان يعرف بالفعل أي نوع من الناس كان، يمكن أن ينخدع.
"من فضلك اجلس"
جلست ليليان على المقعد المجاور لها و عرضت كرسيا على داميان.
"حسنا"
عندما استقر داميان، استنشقت ليليان الدخان الطبي وزفرته مرة أخرى.
"بالمناسبة، سيد إيفان"
"آه نعم"
"الأمور فوضوية بعض الشيء، لا بد أنك عملت بجد"
"نعم؟"
قفز إيفان كما لو أنه سمع شيئًا لا يصدق. كما لو كان ذلك لإثبات أن الناس سوف يصبحون هكذا عندما يتم مدحهم.
تغير تعبير داميان عند رد الفعل الغريب.
ارتجف إيفان من نظرات داميان..
حاول إيفان تبرير أفعاله.
"لا... ذلك.. لم أكن أعلم أن سموك ستلاحظ..."
"أعرف كيف أقرأ دفاتر الحسابات"
لقد تفاجأ ليس لأن ليليان تعرف كيف تقرأ دفاتر الحسابات، ولكن لأنها اعترفت بعمله الشاق، لكن إيفان لم يكلف نفسه عناء الشرح.
كان خائفاً من تلقي وهج داميان لفترة أطول.
وبطبيعة الحال، لم تلاحظ ليليان ما كان يحدث بين الإثنين.
في الواقع، كانت ليليان تقوم بهذا العمل من قبل مثل إيفان.
كان الفرق هو أنه، على عكس إيفان ، الذي لم يكن قادر على تحمل تراكم الأشياء، كانت ليليان شخصًا يتم تنشيطه كلما زاد العمل الذي يتعين عليها القيام به.
"سيكون من الجيد بالنسبة لي أن أحصل على معلومات عن الوضع العام. هل يمكنني رؤية كبير الخدم ورئيسة الخادمات؟"
بعد فشل التحية الأولى وعزلة الدوقة الكبرى، كانت السيدة مورين تنتظر دائمًا أن تتصل بها سيدتها الجديدة.
بصفتها رئيسة الخادمات، أرادت أن تحيي رسميًا الشخص الذي ستخدمه في المستقبل.
كان هناك أشياء كثيرة يجب الإبلاغ عنها، مثل عدد الموظفين في القصر والمبلغ المدفوع من الرواتب، بالإضافة إلى النفقات الشهرية الأساسية للصيانة.
لا يمكن الإستعداد لفصل الشتاء وتخزين الإمدادات لاِستقبال الضيوف خلال الموسم دون الحصول على إذن من المضيفة.
السيدة مورين التي كانت في طريقها لمكتب ليليان بعد استدعائهم، تحدثت إلى كبير الخدم بجانبها.
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...