الآن وبعد انتهاء حفل الزفاف، كل ما بقي على الضيوف المدعوين فعله هو تناول الطعام والشراب والإحتفال طوال الليل.
تم وضع طاولات كبيرة على جانبي القاعة حيث تم إعداد الطعام، ويمكن للضيوف الإستمتاع بالموسيقى والرقص في المساحة الفارغة.
لقد كانت مأدبة إمبراطورية أصيلة، مع الكثير من الطعام والرقص المحموم لدرجة أنه جعل الناس ينفجرون في الضحك.
وعندما بدأت المأدبة وارتفعت البهجة، خلع الجميع طبقة من الآداب والشكليات.
ومع ذلك، فإن أبطال الاحتفال لم يكونوا العروس والعريس.
لا يزال يتعين على الإثنين أن يصبحا زوجًا وزوجة حقيقيين عن طريق دخول غرفة الزفاف و قضاء الليل معًا.
في ذلك الوقت، على طاولة فتيات النادي النسائي الذي تنتمي إليه ليليان..
"هل دخلوا غرفة الزفاف الآن؟"
"سولاريا!"
ومع ذلك، لم يكن هذا شيئًا من شأنه أن يخرج من فم الأخت الصغرى التي ظهرت لأول مرة للتو.
نظرت إيلاسيا حولها بسرعة.
لحسن الحظ،بدا أن الجميع مشتت بسبب الإحتفالات
"انتبهي لفمك عند المزاح بهذه الطريقة!"
"أنا فضولية فقط، لم أكن أظن أن صديقتنا ليليان ستتزوج بهذه السرعة ،بعد كل شيء عاملها اللورد الإقطاعي العظيم الراحل معاملة ثمينة للغاية"
قامت سولاريا بتجعيد فمها وتذمرت.
"إذا أنجبت طفلاً قريبًا، فلن تتمكن من حضور اجتماعات نادينا النسائي"
"إنه أمر مبالغ فيه حقًا"
أحبت سولاريا ليليان منذ اللحظة الأولى التي التقيا فيها قبل سبع سنوات في النادي .
كان ذلك بسبب جوِّها المشابه لجو أختها الكبرى إيلاسيا، التي كانت تحبها حقًا، لكنها كانت أكثر حنانًا وأقل صرامة.
شعرت إيلاسيا بالإرتياح عندما أدركت أن سؤال أختها لم يكن بدافع الفضول غير المناسب.
"في الوقت الحاضر، من النادر أن يتم تجهيز غرفة الزفاف بعد الزفاف مباشرة، لذا اصمتي الآن"
كانت عادات الزفاف الإمبراطوري في حالة تدهور كبير عن شكلها الأصلي.
كان ذلك بسبب الحروب المتكررة.
تم ربط جميع النبلاء معًا تحت أقدام الإمبراطور في تحالف يسمى الإمبراطورية، لكن التضامن كان لا يزال ضعيفًا.
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...