chapter 140

1.2K 83 10
                                    

أثناء التحضير لحفل العشاء، تم فحص ليليان من زوايا مختلفة فيما يتعلق بحالتها البدنية.

نجح الخبراء المتخصصون في السحر والطب في التأكيد رسميًا على وجود صلة بين ليليان وداميان.

لقد كان إعلانًا بدا وكأنه زيادة في العمر، لكن وجه ليليان أصبح قلِقًا لسبب ما.

"ماذا هناك؟"

من ناحية أخرى، كان داميان سعيدًا جدا بهذه الأخبار.

بالنسبة لداميان، الذي عانى من جنون الحب، كان مُرضيًا للغاية أن يتمكن من الموت مع ليليان.

من ناحية أخرى، ليليان أحبت داميان لكن لم يعجبها أمر تعريض حياته للخطر بسببها.

"حياة سموك تعتمد على حياتي. ألا تعلم كم أنا ضعيفة؟"

كانت ليليان خائفة.

ومع ذلك، لم يفهم داميان مخاوف ليليان.

كانت هناك أشياء كان يخافها أكثر من موتها.

"أنا لا أريد حقا أن أعيش في عالم بدونك"

تبادل المساعدون نظرات الإستسلام على التطور المألوف، ومن أجل مغادرة هذا المكان سريعًا، سارع السيد فيلي إلى شرح بقية النتائج.

"لا داعي للقلق كثيرًا بشأن ذلك يا صاحبة السمو. طالما أنّ لديكِ اِتصال جسدي مع الدوق الأكبر، يمكن لسموكِ التخلص من الحالة الهشة للغاية التي اعتدتِ عليها"

السيد فيلي، الساحر، يمكن أن يشعر بذلك.

على عكس السابق، الآن، حتى لو كانا في نفس المكان، يمكنه أن يشعر بأنّ مانا داميان تنتقل إلى ليليان في الوقت الفعلي.

"هل هذا ممكن؟"

"لا أعتقد أنه من المنطقي مناقشة ما إذا كان ذلك ممكنًا أم مستحيلًا. لأنه يحدث أمام عيني مباشرة"

كان ذلك منطقيا.

أكدت ليليان الحذرة شيئًا أخيرًا.

"ما هو نوع التأثير السلبي الذي سيحدثه ذلك على سموه..."

"لا يمكن أن يكون ذلك، أبدًا"

نفى السيد فيلي ذلك بشدة.

كان داميان غير عادي للغاية بحيث لا يمكن أن يحدث أي شيء.

"لأكون صادقًا، بالمقارنة مع إجمالي كمية المانا التي يمتلكها سموه، فهي تعادل ضخ كوب من الماء من البحر. سموه يتمتع بمانا لانهائية"

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن