chapter 139

913 65 6
                                    

كانت ليليان غارقة في التفكير.

'مَن أعطى معلومات كاذبة للدوق؟'

شعرت وكأنه شيء واضح للغاية ولكن من الصعب فهمه.

التقطت ليليان، التي كانت تستمع بهدوء حتى هذا الوقت، أنبوبها الطبي.

لقد كانت هذه عادتها عندما تضيع في أفكارها.

انتشرت رائحة الحطب الرطب المحترق مع الدخان.

"ربما.."

ومضت عيون ليليان بحدة في الهواء فوقها.

انتظر داميان وماتيو وإيفان كلمات ليليان التالية، لكن ليليان بدت مترددة في قول تخمينها.

شعر داميان بشعور حكة لا توصف بسبب التعبير العبوس قليلاً على وجهها، لكنه احتفظ به في الوقت الحالي.

"صاحبة السمو؟"

عندما نظر إليها إيفان وحثها، تحدثت بصعوبة، وبتعبير متردد غير معهود في ليليان.

"هذا ما أشعر به ببساطة، ولكن...أظن أنها السيدة راشيل"

"ماذا؟"

لقد كان بيانًا ضخمًا لدرجة أنّ إيفان لم يتمكن من فهمه على الفور.

'مستحيل...'

السيدة راشيل أعطت الدوق جيبلي معلومات كاذبة؟

على الرغم من أنّ مَن قال ذلك هو ليليان، إلا أنّ ماتيو وإيفان كانا في حيرة من أمرهما.

لقد كانت تكهنات سخيفة لدرجة أنهم لم يستطيعوا تصديق ذلك.

مَن كانت راشيل في الأصل؟

إنها المساهم الأول في عهد كلود.

ظهرت بجانب كلود مباشرة بعد وفاة الإمبراطور الراحل إيدويل، وقدمت أكبر مساهمة في تحويل صورة كلود أمام الناس من خائن قتل أخيه إلى إمبراطور حقيقي.

"صاحبة السمو، أعتذر عن قول هذا، ولكن هذا مستحيل. حسنا حتى لو افترضنا أنها السيدة راشيل. لماذا أعطت الدوق جيبيلي معلومات كاذبة... "

"أنت على حق. من وجهة النظر الفعلية. لا يمكن أن تكون السيدة راشيل"

عرفت ليليان السبب.

"لأنه في اللحظة التي يسقط فيها الإمبراطور كلود، تفقد السيدة راشيل طريقها للعيش"

"هذا صحيح"

كان لدى الجميع، حتى كلود نفسه، طريقة واحدة على الأقل للنجاة من سقوطه. ولكن راشيل لم يكن لديها حل لتجنب السقوط إلا بوجود كلود بجانبها.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن