chapter 108

952 65 6
                                    

لم يكن الأمر هكذا عندما أصيب بنفس السم في الماضي.

في ذلك الوقت، بدأ بالتعافي خلال ثلاث ساعات، على الرغم من تعرضه لإصابات أكثر خطورة.

الآن بعد أن فكر في الأمر، فهو متأكد من أنه في حالة غريبة، ولكن ليس لديه وقت للإهتمام بهذا الآن.

لقد حاول أخيه اغتيال زوجته.

نظر داميان إلى إيفان.

"إنها ليست حالة طارئة"

"و لكن سموك..."

"يكفي"

في صباح اليوم التالي.

بسبب داميان، الذي لم يبالي بحالته، كان على إيفان أن يحاول إقناعه مرة أخرى.

"لأكثر من عشر سنوات، حتى بعد تحريك جسمك بقوة، لم يتبقى هناك ندبة واحدة. لقد تعطلت تلك المرونة فجأة، هل تبدو هذه الحالة ليست طارئة؟"

"همم"

"هل سمعت من قبل عن النزيف الشديد أو فقدان الدم؟"

حتى بسخرية، يبدو أنّ داميان لم يستمع.

كان لديه خطط أخرى تماما.

"فكر في الأمر، لقد نسيت أمر الأمس لأنني كنت سعيدًا جدًا لأن زوجتي كانت قلقة علي، لكنني لا أستطيع السماح لأخي الثاني بالجلوس لفترة أطول. لقد أرسل قتلة حتى لزوجتي.."

"لا، هل هذا مهم الآن في هذه الحالة؟"

بالنظر إلى القيمة التكتيكية لداميان روبنوين، فإن حقيقة أنّ جروح جسده لم تلتئم كالمعتاد لم تكن حالة يمكن تجاهلها.

كان الأمر كما لو أنّ أحد أركان جدار القلعة الذي يحمي ولي العهد قد انهار.

كان عليهم القيام بإجراءات عاجلة لمعرفة سبب عدم التئام الجرح.

لكن الطرف المعني، داميان، لم يعتقد ذلك.

"لقد تجرأ على اغتيال زوجتي. ما الذي يمكن أن يكون أكثر أهمية من هذا؟"

خرجت تنهيدة عميقة من فم إيفان.

على ما يبدو، لم يكن من المرجح أن يقدم داميان مزيدًا من التفاصيل حول حالته غير الطبيعية، ولم يكن مستعدًا للتعاون في ابتكار التدابير المضادة.

هناك طريقة واحدة فقط.

لحسن الحظ، هناك شخص واحد فقط في هذا القصر يمكنه التحدث إلى الرجل الذي لا يستمع لأي أحد.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن