chapter 130

816 66 6
                                    

"نعم"

خلف داميان، هز زغرب رأسه بيأس.

"لا، اِحذري إذا قمتِ بخطأ هنا، فإنه قد يهرب مرة أخرى! يجب أن تجيبي جيدًا!"

"حسنا"

نظرت ليليان بهدوء إلى داميان وهزت رأسها.

"لا، أنا أحبك كثيرا"

"إذن هل يمكنني المجيء معك؟"

"ولكن..."

كانت ليليان في حيرة من أمرها، لكن زغرب حثها بشدة قائلا: "أجيبي بنعم!"

لم تكن لديها حتى الثقة لتقول "لا" لداميان الصغير، لذلك ابتسمت ليليان وأومأت برأسها.

"نعم بالطبع"

ربما شعر الطفل داميان بالإرتياح، فعانق ليليان من رقبتها واحتجزها بين ذراعيه الصغيرتين.

"لا تقلقي كثيرًا. حتى لو بدا الأمر هكذا، فهي في الأصل روح واحدة. ربما مع مرور الوقت، ستلعب مرونته دورًا"

"ربما؟"

"نعم، ربما"

"أليس الأمر أكثر رعبا في كل مرة تقول فيها ذلك؟"

تنهد زغرب.

"حسنًا، إذا جعلتِ هذا الطفل الصغير يعتقد أنه سيكون من المفيد العودة إلى جسده الأصلي، فقد يؤدي ذلك إلى تسريع الأمور قليلاً"

واصل زغرب كلماته...

"لأنه رجل ذكي، حاولي إقناعه"

سخرت ليليان.

"همم. كان ذلك مفيدًا جدًا"

"آه، لماذا تنظرين إليّ هكذا. لم أفعل شيئًا لذا توقفي عن ذلك!"

تذمر زغرب وارتعد..

"على أية حال، بما أنكِ ساعدتِني، فسوف أعطيك الهدية التي وعدتكِ بها"

لم تكن سعيدة جدًا بهدية المِرآة التي تسببت في أحداث غير متوقعة حتى الآن.

"ليكون في علمك فقط، إذا كنتِ في مساحتي الخاصة، يمكنني سماع أفكارك قليلاً، حسنًا؟ هل يمكنكِ التفكير بعناية؟"

تذمر زغرب ثم ظهر شيء مثل شريط في الهواء.

من الأزرق إلى الفضي، ومن الفضي إلى الأرجواني الفاتح، كان عبارة عن شريط جميل يتلألأ.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن