chapter 74

1.2K 81 0
                                    

لم يكن أمام ليليان، التي تم خداعها، خيار سوى البقاء بين ذراعي داميان لبقية وقتها وأخذ المانا التي أعطاها لها.

كانت كالزهرة التي غرست جذورها في التربة الرطبة بعد أن تم سقيها بكثرة، وابتلت أوراقها وبتلاتها.

على الرغم من أنها حاولت البقاء بعيدا، إلا أنَّ جسدها كان ضعيفا.

في الآونة الأخيرة، اعتادت على تلقي المانا، لذا بصرف النظر عن الشعور بالنعاس، تحسنت حالتها البدنية على الفور، ولكن..

إنه مثل الإضطرار إلى ممارسة الملامسة باستمرار أثناء تلقي المانا وهي لم تكره هذه المرة، لكن الأمر كان ساحقًا.

علاوة على ذلك، في الآونة الأخيرة، كانت المشكلة هي أنه كانت هناك أوقات كانت تنتظر فيها ذلك.

على الرغم من أنها كانت محرجة، إلا أن قلبها كان ينبض كلما اقترب داميان منها.

على الرغم من أنها تم احتجازها قِسريًا، إلا أنها أرادت في الواقع أن تتكئ عليه.

'لقد جُننت'

هزت ليليان رأسها، في محاولة للتخلص من أفكارها.

بغض النظر عن مدى إعجابها به، بالنسبة لداميان، كانت هذه العملية بمثابة نشاط منقذ للحياة قبل التقرب.

هذا الرجل لا يفعل ذلك لأنه يحبها.

هو فقط يفعل هذا كواجب لإنقاذ حياتها حتى لا ينكسر التحالف الأكثر أهمية.

يجب أن تبقى في حالة تأهب.

لحسن الحظ، كانت قادرة على صرف اِنتباهها الآن.

سارت ليليان بأسرع ما يمكن إلى صالة الإستقبال حيث كان ضيوفها متجمعين.

"صاحبة السمو!"

"لقد مر وقت طويل جميعكم، آسفة لقد تأخرت"

"يا إلهي، لا بأس"

"ليس عليكِ الإعتذار، لقد وصلنا للتو"

نظرت ليليان إلى زملائها في النادي وهم يضحكون في حيرة.

حتى صوفيا، التي تكره الضحك، كانت تبتسم وهي تنظر إلى ليليان وقد احمر وجهها.

"نحن سعداء لأن علاقتكما جيدة"

"أوه"

عندها فقط أدركت ليليان سوء الفهم الذي كان يعاني منه هؤلاء الأشخاص.

"الأمر ليس كذلك"

"ليس كذلك؟"

فتحت إحدى الفتيات عينيها وتساءلت.

"لا تخفي ذلك يا سيدتي. لقد سمعنا بالفعل. قالت الخادمة بوضوح إن صاحبة السمو محتجزة لدى الدوق الأكبر لفترة من الوقت"

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن