وسط قاعة الإحتفال، عادت العروس للظهور بمرافقة شقيقها.
كانت في يدها باقة من الزهور لم يروها من قبل.
لم تكن زهرة جميلة وباهظة الثمن مزروعة بعناية في الدفيئة، بل كانت مجموعة من الزهور البرية البيضاء الصغيرة.
لم يكن اختيار ليليان للزهور البرية بسبب رغبتها في أن تكون مميزة.
كان ذلك فقط لأنها لم تكن لديها الثقة لحمل باقة الزهور الثقيلة والكبيرة بشكل صحيح طوال الحفل.
على أية حال، الأشخاص ذو العيون السليمة لاحظوا ذلك أيضًا.
عندما بدأت العروس بالدخول ببطء، انفجرت بعض السيدات المبتهجات بالتصفيق بشكل لا إرادي.
كان الناس يصفقون واحدًا تلو الآخر.
وسط نعمة غير عادية، ابتسمت ليليان بهدوء.
بدا هذا الموقف وكأنه مشهد من فيلم.
حوادث غير متوقعة وعملية حل ممتعة.
وحتى صورتها وهي تدخل قاعة الزفاف وهي تتلقى تصفيق الكثير من الناس وكأن الخاتمة تقترب من نهايتها...
في ذلك الوقت، رأت عيون ليليان داميان يقف أمام المنصة.
كان داميان يرتدي الزي الإمبراطوري الأسود بأناقة مع أكتاف فضية على شكل أجنحة نسر.
بخلاف ذلك، لا يبدو أنه بذل الكثير من الجهد في ذلك، لكنه أظهر جماله الناضج أكثر بكثير من المعتاد.
يبدو أنه لا يمكن لأحد في هذا المكان أن يضاهي هذا الجمال.
لا بد أن قرار ارتداء الحجاب كان قرارًا جيدًا، أومأت ليليان برأسها بسعادة.
بالفعل. حقيقة أن العروس ارتدت حجابًا غير مسبوق لم تكن من أجل إظهار تميزها.
كان ذلك فقط لمنع تقييم الجمال!
في تلك اللحظة، أدركت ليليان أنها كانت متحمسة بعض الشيء طوال الوقت، وتفاجأت من نفسها.
في لحظة، أصبحت يديها باردة.
'مشهد من فيلم؟'
لقد كانت فكرة مجنونة حقًا.
إنه أمر محرج بعض الشيء أن تنجرف في هذا الجو المرح وأن تفكر في نفسها على أنها بطلة الرواية في فيلم رومانسي.
ومع ذلك، فهي سعيدة لأنها عادت إلى رشدها.
اتخذت ليليان قرارها.
'هذا مجرد زواج سياسي'
هي لا تحب هذا الشخص وهو لا يحبها.
التقى زوجان ليس لديهما مشاعر تجاه بعضهما البعض سوى الإنطباعات الجيدة، وقرَّرا تكوين رابطة سياسية.
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...