منذ ذلك اليوم فصاعدًا، أضافت ليليان إلى روتينها اليومي زيارة سيدريك في نفس الوقت وجلست معه لتناول كوب من الشاي.
كانت أيام ليليان الأخيرة على النحو التالي.
"يا إلهي، يا آنسة. هل أنتِ مستيقظة؟"
"همم..."
بفضل قدرتها على التحمل، التي استُنفدت بسبب اقترابها من الموت، بالكاد تمكنت ليليان من الإستيقاظ عند الظهر، وهو متوسط وقت الإستيقاظ للفتيات الأرستقراطيات الشابات.
' أتمنى أن أنام لفترة أطول قليلا '
وبدلاً من الكشف عن أفكارها الحقيقية، ساعدت الخادمة ليلي، التي كانت في حالة ذهول، على غسل وجهها. ثم ارتدت ملابس فخمة جداً ومناسبة.
كان الفستان الذي ألبسته الخادمة لليليان اليوم هو فستان فاتح اللون مشمشي مع طيات دقيقة. وزُيِّنت أطراف الأكمام ومنطقة الصدر بنقوش مسننة دقيقة مثل بتلات أزهار الكرز، كان ثوبا فضفاضا لا يضيق على الخصر.
مرتدية هذه الملابس الجميلة، بدت ليليان، التي كانت بيضاء فقط دون أي لون، متوردة بعض الشيء.
أخيرًا، تم جمع نصف شعرها الأسود المزرق وربطه بشريط مخملي أزرق داكن، وانتهت من ملابسها تقريبًا.
" مارأيكِ آنستي؟"
"أمم جيد"
حتى عندما قالت ذلك، لمست ليليان بشكل محرج التطريز الدقيق بلون اللؤلؤ على فستانها...
تنهدت ليليان.
حاليًا، في قلعة تورين، تجري أعمال البناء لنقل غرفة ليليان إلى مكان بعيد على قدم وساق.
بالإضافة إلى ذلك، ترددت شائعات بأنها أصبحت واسعة النطاق مع مرور الأيام ...
' سمعت أنهم هدموا جميع الجدران وطلبوا جميع الأثاث الجديد لأعمال العزل '
لدرجة أن التجار تذمروا أن الطريقة الوحيدة لفتح جيوب ناخب تورين الذي يصعب إرضاؤه هو شراء شيء تريده الفتاة التي كانت أخته الصغيرة ...
في الواقع، لم تكن ليليان تجلس وتشاهد هذا الموقف فحسب.
في اليوم الذي وصل فيه تراكم الهدايا في الغرفة إلى حده الأقصى، اتخذت ليلي قرارها وذهبت لرؤية سيدريك.
"أخي"
"همم ؟"
في ذلك الوقت، سمح سيدريك بدخول ليليان أثناء عملية توقيع المستندات التي يجب التعامل معها بشكل عاجل.
لحسن الحظ، لم يكن عليها أن تتواصل بالعين، تحدثت ليليان على عجل.
" ليس عليك الاستمرار في إعطائي مثل هذه الهدايا باهظة الثمن "
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasía" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...