chapter 69

1.3K 85 0
                                    

المرة الأولى التي أدرك فيها داميان ذلك، كانت عندما أخرجت ليليان شهادة الزواج التي رتبها جده الراحل.

عندما عرف أنه بمجرد توقيعه هو و ليليان على الشهادة سيصبحان زوجين، اجتاحته فرحة جامحة من الرأس إلى أخمض القدمين.

لم يكن داميان مهووسًا بالطريقة التي تتم بها الأمور في هذا العالم.

كما قيل من قبل، كان هذا العالم مجرد قطعة من الورق بالنسبة له.

يمكنه أن يمزقه و يحرقه و يدمره.

لا شيء في هذا العالم يمكنه إيقافه.

لقد كان نصف إنسان.

المانا الفائضة التي اُبتليَ بها منذ صغره منحته قوة جبارة لا يمكن مقارنتها بأي شخص في العالم.

إذا فقد السيطرة على أعصابه، يمكنه أن يمسح إمبراطورية روبينوين من الخريطة.

لا شيء في هذا العالم يمكنه أن يوقف داميان.

إذا أراد، كان بإمكانه دخول القصر الإمبراطوري وقتل أخيه كلود على الفور.

كان يكبح نفسه فقط من أجل شقيقه الأكبر إدويل الذي أصر بعناد على عدم الشجار بين الإخوة حتى مات بغباء.

ذلك الأخ الأكبر اللطيف هو الشخص الوحيد الذي استطاع إذابة جزء من قلب داميان الحجري.

بقيت وصية أخيه الأكبر سارية المفعول حتى بعد وفاته.

بمعنى آخر، كان ذلك يعني أنَّ ما كان يمسك بداميان لم يكن سوى إرادة رجل ميت.

إذا غير رأيه، يمكنه قتل كلود متى يشاء.

الأخ اللطيف الذي كان يستطيع إيقافه، مات.

النزاهة والصلاح والحكمة والأخلاق والسلطة والثروة، وحتى روابط الدم. لا شيء في هذا العالم يمكن أن يكون سلاسل تقيد هذا الوحش.

كان جده دائما ينتقده بكونه جزار بشري يقتل بدم بارد.

لكن لو تدخلت ليليان لكانت القصة مختلفة.

شعر داميان بالفزع من التشابك الفوضوي للعلاقة التعاقدية المعقدة بينهما.

لكن داميان الماكر، كان يعلم..

كانت هذه الأشياء المعقدة التي لا معنى لها بالنسبة له هي أكثر الوسائل فعالية للإيقاع بتلك الفتاة البريئة والصادقة والأخلاقية ليليان إيسلار، التي تحترم عادات هذا العالم وقوانينه وأخلاقه.

لا تزال طريقة ليليان في إبعاده عنها تؤلمه حتى الموت، لكنه استطاع أن ينسى كل ذلك دفعة واحدة.

سيكون من الأفضل أن نقول أنه نسي كل شيء.

"ليلي"

"نعم"

"شكرًا لكِ"

وضع داميان وجه لطيف دون أن يرمش.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن