chapter 61

1.3K 99 1
                                    

حبس سيدريك أنفاسه.

بالكاد استطاع التحدث.

"لقد قلتها يا ليلي، لقد وُلدتي في تورين"

"......"

"لذلك، أينما ذهبتي، لا تنسي. أنتِ ليليان من تورين هذه القلعة هي منزلك دائمًا"

سحب سيدريك ليليان بعيدًا عن ذراعيه بلمسة لطيفة.

كانت هذه هي المرة الأولى تقريبًا التي ينفصل فيها عن أخته.

في اللحظة التالية، قام بفك سيفه وحمله نحو داميان.

"أطلبُ قسم السيف يا صاحب السمو"

أطلق شعب الإمبراطورية على "قسم السيف" وعدًا لا يمكن كسره أبدًا.

لم يذكر سيدريك التفاصيل الكاملة لقسمه، لكنها كانت كافية ليقول ما كان يطلبه.

على أي حال، حتى لو لم يطلب سيدريك ذلك، كان داميان سيحمي ليليان.

لقد كان المنتصر، لذا لا يوجد سبب لعدم تمكنه من أداء القسم.

أطلق داميان أيضًا العنان لسيفه.

كانت العقدة النيلية التي بدت مألوفة لعيني ليليان تتدلى من السيف.

لقد كانت العقدة التي صنعتها قبل سبع سنوات عندما كانت طفلة و قدمتها إلى اللورد الإقطاعي الراحل كهدية.

اشتبك سيف داميان مع سيف سيدريك.

"أُقسم"

***********

توجهت المجموعة، بما في ذلك ليليان وداميان وماتيو، مباشرة إلى مقر إقامتهم الخاص في العاصمة.

عادة، عند الزواج، كانت هناك عادة القيام بجولة في المنطقة لمقابلة الخدم وتلقي حفل ترحيب.

ومع ذلك، هذه المرة، تم حذفه لأن الوقت كان ينفذ بسبب المصالحة الكبرى، وكان من المقرر أن المرور عبر الدوقية الكبرى سيكون عبئًا على ليليان.

لم تكن مشكلة كبيرة حيث أن الجميع كانوا سيجتمعون في العاصمة على أية حال لحضور الحفل، ولا بأس باِستقبالها في ذلك الوقت.

ومع ذلك، كانت المشكلة أنه حتى قبل وصول ليليان، تم تسليم أخبار ضعف ليليان إلى خدم الدوقية الكبرى.

"لا، هل هي ضعيفة جدًا لدرجة أنها لا تستطيع حتى القيام بجولة في المنطقة؟"

في لحظة، أصبح الجميع قلقين للغاية.

كان داميان روبنوين هو الدرع الوحيد لإبن أخيه ولي العهد الذي كان وضعه محفوفًا بالمخاطر.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن