لم يكن أحد شجاعًا بما يكفي لإثارة موضوع قتل الإمبراطور لشقيقه و زواج الإمبراطورة من أخ زوجها، علنا.
في مثل هذا الجو الخانق، برزت السيدة راشيل بشكل رائع باعتبارها عشيقة الإمبراطور الرسمية.
امرأة تجعل من إسرافها وباءً، بشعرها الأشقر البني الفاتح المجعد إلى أشكال مختلفة كل يوم، وتنورة حريرية حمراء يزيد عرضها عن عشرة.
سرعان ما أصبح جمال راشيل ورفاهيتها ومكرها هو المفضل لدى الجميع.
سِهَام الإتهامات الموجهة إليها أبقت الإمبراطور والإمبراطورة إلى حد ما خارج دائرة اهتمام الناس.
"لقد وصلت السيدة راشيل"
أمام الغرفة الداخلية التي يعيش فيها الإمبراطور، رفع الخادم كلماته بحذر ونظر إلى راشيل.
وقفت راشيل هناك، وهي تدوس على حافة تنورتها بخفة.
على الرغم من أنها أصبحت ممتلئة الجسم في سن متقدمة إلى حد ما، إلا أنها كانت تتمتع بجمال غريب كان بمثابة ميزة.
ابتسمت راشيل للخادمة التي كانت تتجسس عليها بشكل محموم.
وبعد فترة رن الجرس علامة على السماح.
فُتح الباب ودخلت السيدة راشيل الغرفة.
"جلالتك؟"
كانت الغرفة ذات الستائر المسدلة نصفها، مظلمة.
كانت هناك رائحة دخان طفيفة كما لو أن شمعة قد انطفأت للتو.
كان الإمبراطور الجديد مستلقيًا على كرسي بذراعيه بجوار النافذة.
كان نصف وجهه في الظل.
"ماذا كنت تفعل هنا بمفردك؟"
"راشيل"
نظرت عيون الإمبراطور الزرقاء إلى راشيل.
"لقد قلتِ في البداية أن أخي داميان لن يتزوج أبدًا"
رفعت راشيل حواجبها.
من الواضح أن إمبراطورها اليوم لم يكن بحاجة إلى عشيقته لتمضية الوقت، بل أراد استجوابها كعميل سري.
ظهرت ابتسامة حمراء على شفتيها.
"نعم فعلت"
"قلتِ أيضًا أنهم كانوا سيقيمون حفل زفاف في القصر الإمبراطوري"
"صحيح"
كما لو كانت تطير، ولكن خفيفة مثل الفراشة، جلست راشيل على الأرض بجوار كرسي الإمبراطور.
أسندت رأسها بهدوء على مسند الذراع.
"لقد فعلت ذلك. مَن كان يظن أن ماركيز تورين الشاب والساذج سيهزمني بمخططه الصغير الشرير؟"
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...