مع اقتراب ليليان، تمكن الناس من رؤية أن الزخارف التي تبدو وكأنها دانتيل بسيط منسوج يدويًا من مسافة بعيدة كانت في الواقع زخارف فاخرة جدًا مع لآلئ صغيرة معلقة على شكل دانتيل.
وكما جرت العادة، اقتربت العروس من أقرب أقربائها الذكور، سيدريك، لمرافقتها.
وسرعان ما تحرك معصماها الطويلان الأبيضان برشاقة ورفعا بلطف الحجاب الذي يغطي وجهها وتحدثت لسيدريك..
"المطر لم يتوقف، ولكنني تعبت من الانتظار فخرجت، ولكن يا أخي، ماذا حدث؟"
"هذا..."
تلعثم سيدريك قليلاً بشكل لا إرادي وشرح الموقف بعناية.
كان يأمل ألا تتفاجأ أخته الصغيرة كثيرًا بخبر تدمير قاعة زفافها وتدمير حفل الزفاف.
"لقد انهارت قاعة الزفاف؟ بسبب شجرة ضربها البرق؟"
اتسعت عيون ليليان.
غطت فمها بيدها.
اللحظة التي افترض فيها الناس أن العروس قد تنفجر بالبكاء قريبًا.
"هاها"
لم تكن صرخة تسربت من يد ليليان.
لقد كان صوتًا صغيرًا يشبه الضحكة التي لم تستطع إخفاءها.
اِندهش الناس..
لقد دُمِّر حفل الزفاف، ولكن لماذا تضحك العروس؟
"هاها يا إلهي!"
لقد كانت ضحكة لا يمكن إنكارها.
"يا إلهي، كيف يمكن أن يحدث كل هذا؟"
قالت العروس أنها صُدمت ولكن وجهها كان مليئا بالإبتسامات.
اعتذرت ليليان لسيدريك الذي فقد رشده، ولوحت بيدها باِبتسامة على وجهها.
"أنا آسفة، لقد ضحكت فجأة، لقد اعتقدت أنني كنت سيئة الحظ للغاية لأن المطر هطل، لكنني لم أكن أعلم أن قاعة الزفاف ستنهار"
كان غريبًا ومضحكًا أن الأمور يمكن أن تُدمر بهذه الطريقة.
كان الأمر أشبه بمسرحية هزلية!
ومع ذلك، فمن المؤسف التفكير في الأشخاص الذين عملوا بجد للتحضير لكل هذا.
علاوة على ذلك، صُدم الحاضرون في القاعة من ضحكة العروس التي ظهرت على وجهها.
لم تبدأ ليليان في الهدوء إلا بعد أن وجدت السيدة لانيستر تهز رأسها والأختين المتجمدتين الشاحبتين إيلاسيا وسولاريا.
في ذلك الحين سُمع صوت مشؤوم في الخارج .
لقد جاء من النوافذ المنخفضة التي تصدر صريرًا والتي صمدت أمام هبوب الرياح.
أنت تقرأ
زواج من وحش مهووس
Fantasy" عندما تطعمين وحشًا جائعًا، يجب أن تكوني مستعدة لذلك" لم أكن أريد أن أكون أمًا سيئة ومصدرًا للصدمة بالنسبة للبطل الذكر في العمل الأصلي. لذلك قررت أن أقوي العلاقة بيني وبين أخي، وكذلك القيام بواجبي في ضمان عدم وفاة زوجي. "لقد روضتِنِي، لذا يرجى تحمل...