chapter 29

1.5K 110 0
                                    

"شكرا يا اخي."

اللقب الآخر لكانتاكون، التي كانت تحت سيطرة الإمبراطور مباشرة، كان أرض الذهب .

وبما أنه منتجع للأرستقراطيين، فإن تكلفة الإقامة هناك كانت لا يمكن تصورها.

ومع ذلك، لم تكن التكلفة مشكلة بالنسبة لسيدريك.

"إذا لم تكن مشكلة الحاجة إلى تلقي المانا مني بشكل دوري لتركتكِ لترتاحي لمدة نصف عام هناك ..."

كان جسد ليليان ضعيفًا جدًا لدرجة أنه بدا وكأنه سينكسر، لذلك لم تتمكن ليليان من الحصول على الكثير من المانا في وقت واحد.

كان هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها عند مشاركة المانا مع الآخرين.

كانت مهارات المانح وتوافقه أمرًا مهمًا أيضًا، لذلك كان الأمر مستحيلًا بدون سيدريك.

"يجب أن يكون أسبوعين كافيين."

"ألست جشعًا جدًا؟"

لقد ذُهلت ليليان.

"أنت لا تفكر في إهدار المال لبناء دفيئة جديدة، أليس كذلك؟"

انفجر سيدريك في الضحك.

في الأصل، كانت خدمة إدارة المنزل هي دور المضيفة، ولكن عندما كانت المضيفة غائبة كما هو الحال الآن، كانت المرأة ذات المكانة الأعلى في الأسرة هي التي تولت هذه المهمة.

في الأصل، كان ينبغي أن تتولى ليليان شؤون تورين الداخلية بمجرد بلوغها سن الرشد، لكن سيدريك كان لا يزال يتولى كل العمل بنفسه، مشيرًا إلى صحتها باعتبارها عذرًا.

"أنا شخص بالغ الآن. ماذا علي أن أفعل إذا أصبحت الدوقة الكبرى دون أي خبرة في العمل وتعرضت للإذلال؟"

"لقد تحدثنا في هذا الأمر من قبل يا ليلي "

"أخي."

" أنتِ مريضة."

بقدر ما كانت ليلي مهتمة، كان سيدريك، الذي كان أكثر ليونة من الخوخ الشرقي، يتصرف بصرامة أحيانا عندما يتعلق الأمر بصحتها .

"لقد قلت ذلك من قبل، ولكن ليس هناك طريقة أفضل من الراحة حتى تستعيدي صحتك"

"معايير أخي لصحتي مرتفعة للغاية."

" إذا قلت أنك تريد العمل، يمكنك بالتأكيد الذهاب للتسوق. هل ترغبين في ارتداء ملابس جديدة أو شراء بعض المجوهرات؟"

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن