chapter 43

1.6K 117 2
                                    

'كان ذلك خطيرًا...'

خطير حقًا.

ربما كان ذلك منذ اللحظة التي التقى فيها بليليان، أو ربما منذ اللحظة التي تعرف فيها على وجود ليليان، الذي كان خفيفًا وبطيئًا للغاية،بين أصوات الأشخاص القادمين من الردهة.

ببطء، بدأت الرغبة الشريرة تغلي داخل داميان.

لقد أراد أن يخطف تلك المرأة ذات المظهر البريء على الفور ويختفي في مكان لا يعرفه أحد.

أراد أن يكون بجانبها، ويحبسها في مكان لا يمكن لأحد أن يدخله أو يراها.

حتى داميان كان محرجًا من الرغبة الجامحة والشرسة التي شعر بها لأول مرة في حياته.

بالإضافة إلى ذلك، نظرًا لأن الرجل كان رد فعل على جشعه ، استطاع داميان شم رائحة خافتة جدًا من دخان الأعشاب والرائحة الناعمة للأحجار المجففة بالشمس من ليليان.

في اليوم الذي التقى فيه ليليان لأول مرة، أراد أن يفرك رأسه على يديها ويتصرف مثل قطة لطيفة ، وهو ما كان مختلفًا عن جشعه.

لقد كان عميقًا جدًا لدرجة أنه لم يتمكن حتى من مقارنته.

بينما كان سيدريك يمنعه من رؤيتها بسبب حمايته المفرطة كان جشعه بها يرتفع يومًا بعد يوم ، و مع مرور الوقت بعد الاتصال الأول، كان الألم القديم يعود إلى الحياة. بدأ جسد داميان ببطء يتوق إلى الراحة التي شعر بها حينها و التي منحته متعة شديدة.

لكنه لم يتوقع أبدًا أن يغلي دمه كثيرًا قبل أن يقابل ليليان فعليًا.

يبدو أن جسده كله، حتى كل قطرة دم تجري في عروقه، تريد ليليان.

ولو كان يعلم مسبقاً لكان قد تجنب قتل شخص أمامها.

كان عليه أن يخفي حقيقة أنه وحش عن ليليان .

في رأي داميان، الفرق بين بطل الحرب والقاتل هو قطعة ورق واحدة. والأكثر من ذلك أنه كان وحشاً قبل أن يكون قاتلاً.

حتى مع معرفة ذلك، هل ستظل ليليان ترغب في الزواج منه؟

كان القانون الإمبراطوري متساهلاً جدًا فيما يتعلق بالطلاق. لذلك كان داميان سيُبقي الأمر مخفيًا لبقية حياته إذا كان ذلك ممكنًا.

الطبقة إنفينيتي للمانا العليا، بغض النظر عن المكان الذي يذهبون إليه، هي عبقرية تبرز بين العباقرة.

فقط بهذا القدر.

لن يسمح لها بمعرفة أكثر من ذلك.

لا ينبغي أن تفكر ليليان أبدًا في تركه.

بدأ إحساس حارق مألوف بالإرتفاع من أطراف أصابعه.

وضع داميان يده اليسرى حول يده اليمنى، والتي كانت مثبتة في قبضة.

زواج من وحش مهووسحيث تعيش القصص. اكتشف الآن